هدف عمر السومة يقود العربي للفوز على الغرافة في كأس قطر


قاد النجم الدولي السوري عمر السومة فرق العربي للفوز على الغرافة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب استاد حمد الكبير في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس أوريدو القطرية.


بدأ العربي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: أبو ندى.

الدفاع: بوبينزا – مهرداد محمدي - عبدالله حسن معرفيه - أحمد فتحي – عبدالرحمن عناد.

الوسط: يوسف المساكني - رافينيا الكانتارا - أرون غونارسون - خالد مفتاح.

الهجوم: عمر السومة.


دخل الفريقن المباراة بقوة هجومية كبيرة وتبادلا السيطرة على الكرة خلال مجريات نصف اللقاء الأول الذي شهد إهدار العديد من الفرص على كلا المرميين إلا أن التعادل السلبي كان سيدًا للموقف في نصف اللقاء الأول.


وفي الشوط الثاني حاول العربي شن العديد من الهجمات على مرمى الغرافة وسيطرة بشكل أكبر على الكرة حتى نجح السومة في اقتناص هدف التقدم في الدقيقة 83 ومنح فريقه الأفضلية في اللقاء.


وواصل العربي فرض سيطرته حتى انتهاء الوقت الأصلي للمباراة وحصد الفريق الأحمر للنقاط الثلاثة ليضمن تأهله رسميًا إلى الدور التالي من بطولة كأس أوريدو القطرية.


ويلعب العربي ضمن المجموعة الثانية التي تضم فرق الدحيل والغرافة والريان والشمال والمرخية، بينما تضم المجموعة الأولى فرق أم صلال والسد وقطر والأهلي والوكرة والسيلية.


ويستعد العربي لمواجهة الريان يوم السبت المقبل الموافق 15 أكتوبر في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس أوريدو.


شاهد تعليق عمر السومة بعد هدفه في الغرافة 👇


عمر السومة ممازحا حامد إسماعيل عقب المباراة

 

سيتم وضع الهدف هنا فور نشره من المصادر القطرية ..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-