جدول مباريات المنتخب السعودي للتحضير لـ كأس العالم 2022 في قطر

جدول مباريات المنتخب السعودي للتحضير لـ كأس العالم 2022 في قطر

بدأ المنتخب السعودي الأول للاستعداد القوي لمونديال قطر، حيث سافر لأبوظبي في الإمارات لخوض معسكر اعدادي ضمن المرحلة الثالثة من التجهيز لكأس العالم 2022 في قطر، والذي ينطلق يوم 20 نوفمبر المقبل، حتى يوم 18 من شهر ديسمبر من العام الجاري.


يلعب منتخب السعودية 6 مباريات استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر 5 منها ستكون في معسكر المنتخب السعودي في الإمارات، خلال الفترة من 17 أكتوبر الجاري حتى يوم 10 من شهر نوفمبر.


ينافس المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة من كأس العالم والتي تضم الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي ومنتخب بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي، والمكسيك ومنتخب السعودية.


غيابات المنتخب السعودي عن معسكر أبوظبي

سالم الدوسري بسبب إجراء عملية الزائدة الدودية، وبسببها أصبح اللاعب يحتاج لفترة راحة ما بين 15 يوم لراحة تامة وحتى 45 يوم للعودة بشكل كامل ضمن قائمة المنتخب السعودي لكأس العالم.


وتستمر الغيابات بعدم تواجد كل من سلطان الغنام بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخراً، وعدم جاهزيته بشكل كامل بالإضافة لعدم جاهزية ناصر الدوسري، بجانب إصابة اللاعب احمد شراحيلي في وقت سابق مع الاتحاد، وخروج فواز القرني من قائمة المنتخب بسبب الإصابة.

هيرفي رينارد


وتستمر الغيابات بعدم استدعاء عبدالله المعيوف لقائمة الأخضر الأساسية للبطولة، وهو ما يعمل رينارد على تخطية خلال 5 مباريات نارية لـ المنتخب السعودي قبل كأس العالم.


جدول مباريات المنتخب السعودي استعدادًا لكأس العالم

موعد مباراة السعودية ومقدونيا

يفتتح المنتخب السعودي مبارياته في معسكر أبوظبي لكأس العالم ضمن المرحلة الثالثة بلقاء منتخب مقدونيا، والذي سيقام على ملعب ستاد مدينة زايد، يوم السبت 22 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


وسيتم نقل المباراة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، حيث ينقل لكم عبر قنوات  SSC HD 1 بتعليق حماد العنزي اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر الجاري.


موعد مباراة السعودية وألبانيا

ثاني مباريات المنتخب السعودي ستكون أمام ألبانيا، حيث يلتقي الطرفين على ملعب ستاد آل نهيان، ضمن المرحلة الثالثة، والتي ستكون يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر اكتوبر الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


وقرر هيرفي رينارد عدم إذاعة المباراة عبر أي قناة بعدما قرر ذلك للحفاظ على سرية المعسكر قبل كأس العالم، على أن يتم فتح مواجهات شهر نوفمبر للجمهور للحضور.


تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة البانيا اليوم

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - عبد الإله العمري - محمد البريك

في خط الوسط: ناصر الدوسري - رياض شراحيلي - علي الحسن

في خط الهجوم: هتان باهبري - فراس البريكان - فهد المولد.


موعد مباراة السعودية وهندوراس والقنوات الناقلة

ثالث المباريات ستقام على ملعب ستاد آل نهيان بين منتخب السعودية وهندوراس، يوم الاحد الموافق 30 لشهر اكتوبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

السعودية ضد الاكوداور

مباراة السعودية وهندوراس اليوم الأحد لن يتم عرضها على أي قناة بعدما رفض هيرفي رينارد نقل المباراة عبر الإعلام، على أن يتم نقل المباريات المقبلة بداية من لقاء آيسلندا.

موعد مباراة السعودية وآيسلندا

رابع تجهيزات المنتخب السعودي في معسكر أبوظبي ستكون أمام منتخب ايسلندا، وتجمع المنتخبين على ملعب ستاد محمد بن زايد، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


موعد مباراة السعودية وبنما

أخر مباريات منتخب السعودية تحت قيادة عيرفي رينارد في الإمارات ستكون أمام منتخب بنما، على ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية، يوم الخميس الموافق 10 من شهر نوفمبر المقبل، والمحدد لها الانطلاق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.


موعد مباراة السعودية وكرواتيا

أخر مباريات المنتخب السعودي استعداداً لكأس العالم ستكون أمام منتخب كرواتيا، وهي المواجهة الختامية لمونديال قطر 2022، والمحدد لها على ملعب ستاد جامعة الملك سعود "مرسول بارك" في السعودية، بعد العودة من معسكر أبوظبي وقبل الانطلاق لقطر.


المباراة ستكون يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر المقبل، حيث أخر الاستعدادات لكأس العالم 2022 في قطر، وخلالها سيكون الشكل الختامي للمنتخب في المونديال.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "اضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-