فيديو.. تاليسكا يفاجئ حمدالله بهذا التصرف في مباراة النصر والاتحاد


شهدت مباراة النصر والاتحاد أمس في كلاسيكو الجولة الخامسة من الدوري السعودي موقفًا غريبًا جمع بين النجم البرازيلي تاليسكا لاعب النصر والنجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب الاتحاد.

التعادل يحسم مباراة النصر والاتحاد:

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة النصر والاتحاد بدون أهداف والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب مرسول بارك في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.


وشهدت المباراة عنف كبير بين لاعبي الفريقين، وانتهت بـ6 بطاقات صفراء على الفريقين، بجانب بطاقتين حمراوتين على كل من طارق حامد لاعب الاتحاد، وعبدالمجيد الصليهم لاعب النصر.


وأهدر الفريقان العديد من الفرص على كلا المرميين، إلا أن التعادل السلبي كان سيدًا للموقف ليحصل كل منهما على نقطة وحيدة لتشتعل المنافسة على اللقب بعد سقط الهلال أمام التعاون.


ورفع فريق الاتحاد بالتعادل في مباراة أمس رصيده إلى النقطة 11 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد النصر إلى النقطة العاشرة ليحتل المركز الخامس بالدوري.


مباراتي الاتحاد والنصر القادمة في الجولة السادسة:

ويستعد النصر لخوض مواجهة مهمة مع أبها يوم الجمعة المقبل الموافق 7 أكتوبر وذلك على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لحساب الجولة السادسة من الدوري.


بينما يستعد الاتحاد لخوض مباراة قوية وصعبة أمام نظيره الفتح والتي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، يوم الجمعة المقبل 7 أكتوبر بنفس الجولة.


شاهد لقطة حمدالله مع تاليسكا بمباراة النصر والاتحاد:

توجه حمدالله إلى تاليسكا بعد تدخل الأخير العنيف على لاعب الاتحاد مع بداية اللقاء والتي كادت أن تتسبب له في إصابة، إلا أن اللاعب المغربي فوجئ برفض تاليسكا الحديث معه واستدار ظهره وذهب بعيدًا عنه.


شاهد ماذا فعل تاليسكا مع حمدالله هنا 👇


شاهد اللقطة كاملة هنا 👇
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-