أفضل 10 أهداف بالرأس في الدوري السعودي بعد 8 جولات

أفضل 10 أهداف بالرأس في الدوري السعودي بعد 8 جولات


اختار الجمهور أفضل 10 أهداف بالرأس في الدوري السعودي بعد مرور 8 جولات من دوري الموسم الحالي 2022-2023، والتي شهدت تنافس شديد بين الأندية واللاعبين وقبل فترة التوقف الدولي بسبب كأس العالم 2022 في قطر.


أقرأ أيضًا..

بسبب كاريلو.. عقوبات على الهلال وازمة تضع نجم منتخب بيرو في أزمة


الجمهور تصوت لأفضل هدف بالرأس في الدوري

ودخل الجهور في تصويت كبير على إعطاء أفضل هدف بالرأس حتى الآن في دوري روشن والتي شهدت التصويت لـ10 أهداف تم تسجيلها بالرأس، ومن بين الاهداف التي دخلت التنافس الشديد على أفضل هدف بالرأس هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين هي أهداف تاليسكا مهاجم النصر في ضمك.


بجانب هدف أحمد حجازي بالرأس في شباك فريق الوحدة، وهدف أخر للنجم المصري في صفوف العميد بالرأس أيضًا في صفوف فريق الرائد، ولم تشهد القائمة أي هدف بالرأس للهلال ضمن القائمة التنافسية، في حين شهدت هدف اخر لسانتي مينا لاعب الشباب.


ومن خلال تصويت الجماهير حصل اندرسون تاليسكا على أفضل هدف بالرأس حتى الآن في دوري روشن وكان هدف أحمد حجازي في فريق الوحدة صاحب المركز الثاني في الأكثر تصويتًا، ثم حصل هدف اللاعب مابينزا مهاجم فريق الطائي على المركز الثالث، وكان هدف تاوامبا في المركز الرابع، وخامسًا أتى هدف حمدالله.


فيديو أفضل 10 أهداف بالرأس في الدوري السعودي


حصل هدف تاليسكا على نسبة تصويت وصلت إلى 14% من إجمال المصوتين على 11 هدف تم تسجيلهم هذا الموسم.


من المقرر أن تنطلق الجولة التاسعة من منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023 بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب كأسي العالم 2022 فيفا في قطر، والتي تنطلق يوم 22 من شهر نوفمبر المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-