فيديو.. هدف الحارس مصطفى زغبة التاريخي بتسديدة "من الجول للجول"

تمكن مصطفى زغبة حارس مرمى فريق ضمك من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في شباك الطارئي بالمباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودية للمحترفين.


وتقدم فريق ضمك بالهدف الأول في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق اللاعب عبدالله العمار، ثم تمكن الحارس مصطفى زغبة من تسجيل هدف تاريخي بعد تسديدة قوية "من الجول للجول".


وتسببت تسديدة مصطفى زغبة في خداع حارس مرمة فريق العدالة بعد سقوطه أمامه ثم قفزت من فوق الحارس المتقدم عن مرماه لتسكن سباكه بغرابة شديدة أمام دهشة من جميع الحاضرين وفرحة كبيرة لفريق ضمك.


المباراة الجارية الآن يقودها الحكم شكري الحنفوش ومساعد حكم محمد العبكري ومحمد المطرودي وحكم رابع سلطان العكيري وحكم فار رائد الزهراني ومساعد حكم فار حسن السلام.


انطلقت مباراة ضمك ضد الطائي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية وقطر، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت مصر والسودان.


المباراة مذاعة عبر قناة SSC1 HD المشفرة بصوت المعلق الرياضي سعد يحيى، كما ستذاع عبر شاشة SSC5 SD المفتوحة مجانًا عبر القمر الصناعي عرب سات في نطاق المملكة السعودية فقط.


شاهد هدف الحارس مصطفى زغبة في شباك الطائي 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-