فيديو.. هدف صالح الشهري الرائع في مباراة الهلال والاتفاق

هدف صالح الشهري الرائع في مباراة الهلال والاتفاق

سجل النجم السعودي الدولي صالح الشهري العائد بعد غياب طويل هدف رائع في مرمى شباك فريق الاتفاق، في المواجهة الجارية حالياً بين الفريقين على ملعب ستاد محمد بن فهد ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


عودة قوية لصالح الشهري مع الهلال

وافتتح اللاعب الدولي صالح الشهري التهديف في مباراة الهلال والاتفاق، الجارية حالياً بالدوري لكن صافرة الحكم منعت العائد من الإصابة بعد غياب طويل من هدف كان سيكون له أثر كبير على بداية اللاعب الدولي.


سجل صالح الشهري هدف الهلال في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، بطريق رائعة بعد مجموعة من التمريرات، لكن بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" تم غلغاء الهدف بداعي التسلل.


انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليفقد الهلال خامس نقاط الموسم الحالي بعد الخسارة في المواجهة الماضية أمام التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد، لكن خرج من اللقاء بفائدة كبيرة وهي عودة النجم المصاب صالح الشهري بعد غياب طويل.


ورفع الهلال رصيدة إلى النقطة 13 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري للموسم الحالي 2022-2023، بفارق نقطة عن التعاون الثاني في الترتيب، بينما رفع الاتفاق رصيدة إلى 6 نقاط في المركز العاشرة بالترتيب.


هدف صالح الهشري في مباراة الهلال والاتفاق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-