شاهد.. تصرف أبو بكر "الغريب" يستفز جمهور النصر ويثير التساؤلات

أبوبكر مهاجم النصر السعودي

أثار النجم الكاميروني الدولي فينسينت أبوبكر غضب جمهور النصر بعدما قدم لقطة غريب للغاية في مباراة اليوم الجمعة أمام فريق أبها والتي أقيمت على ملعب ستاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة السادسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


قدم أبوبكر لفتة غريبة للغاية في مباراة الجمعة والتي فاز فيها العالمي بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها كل من لويس جوستافو وسلطان الغنام وأيمن يحيي.


خرج أبوبكر وترك أرضية الملعب في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، ونزل بدلاَ عنه اللاعب محمد مران، ليترك اللاعب أثر سلبي في اللقاء وبأخر لمساته التي كانت غريبة للغاية، وتسآءل جمهور النصر هل اللاعب يعاني من إصابة مزمنة.


ويقول البعض الاخر من جمهور النصر هل اللاعب تكتم على إصابة حتى لا يغيب عن المباريات ويظل في المشاركة لأطول فترة ممكنة.


المستوى الذي يقدمه اللاعب مؤخراً جعل الجمهور ينقلب ضده بقوة بسبب قلة التسجيل عن الموسم الماضي، في حين قال البعض الأخر من جمهور العالمي أن الكاميروني لن يعوض غياب ورحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله.


هل هبوط مستوى اللاعب بسبب العروض التي حصل عليها مؤخراً ولم يوافق عليها النصر كلها تساؤلات حول هبوط مستوى اللاعب الذي غاب أبوبكر عن التسجيل مع النصر حتى الآن لمدة 16 مباراة على التوالي لم تشهد سوى هدف وحيد.


شاهد.. تصرف أبو بكر "الغريب"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-