مشاهدة مباراة الأهلي وجدة بث مباشر اليوم في دوري يلو

مشاهدة مباراة الأهلي وجدة اليوم في دوري يلو

مشاهدة مباراة الأهلي وجدة بث مباشر اليوم في دوري يلو ضمن مواجهات الجولة السادسة من الموسم الحالي 2022-2023، في الظهور الاول للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للراقي في الديربي اليوم الأربعاء، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.


حقق الراقي الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق أحد بثلاثة أهداف دون مقابل، ويستعد لخوض لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية تحت قيادة موسيماني على أمل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي لأول مرة في الموسم الحالي.


مشاهدة مباراة الأهلي وجدة بث مباشر

ولكل من يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي اليوم الأربعاء بدوري يلو فيمكنكم متابعة اللقاء من خلال موقعنا في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.


كما يمكنكم الاستمتاع باللقاء من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة لأبرز اللقطات والأهداف، من خلال النقل التلفزيوني للقاء عبر قناة السعودية الرياضية من خلال KSA Sport HD 1 حصرياً اليوم الأربعاء.


موقف الأهلي وجدة بدوري يلو

يحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مواجهتين والتعادل في مثلهم، وخسارة لقاء وحيد حتى الآن.


على الجانب الأخر يحتل فريق جدة المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط أيضاً، بنفس سجل الراقي بانتصارين وتعادلين وهزيمة وحيدة، ويلعب الفريقين اليوم ديربي جدة المنتظر بقوة في المملكة بشكل جديد للديربيات.


تشكيل الأهلي لمواجهة جدة

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: علي مجرشي - باستوس فهد الحمد -عبد الباسط هندي.

في خط الوسط: فرانك كوم - هشام فايق زياد الجهني.

في خط الهجوم: هيثم عسيري - سلمان المؤشر - عبدالله المقرن.


لقاء اليوم هو الاول للمدير الفني الجنوب أفريقي موسيماني مع الأهلي حيث يستعد لخوض لقاء مصيري يثبت من خلاله أنه قادر على عودة الفريق خلال الجولات المقبلة لدوري المحترفين من جديد.


مشاهدة مباراة الأهلي وجدة بث مباشر اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-