بث مباشر مباراة الأهلي ونجران في الجولة الـ 7 من دوري يلو

بث مباشر مباراة الأهلي ونجران في دوري يلو

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة الأهلي ونجران اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 7 من دوري يلو السعودي الدرجة الأولى للموسم الحالي 2022-2023، وموسيماني يبحث عن انتصاره الأولى مع الراقي.

 

يدخل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مباراة اليوم أمام نجران، باحثاً عن انتصاره الأول مع الأهلي، وذلك بعد التعادل الذي حسم نتيجة مباراته الأولى أمام جدة في الديربي، والتي أنتهت حينها بهدف لمثله في مواجهة قوية شهدت منافسة بينهما على الثلاثة نقاط.

 

يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الثامن من جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي برصيد 9 نقاط، بينما في الجهة المقابلة يحتل نظيره فريق نجران المركز الـ 17 من المسابقة برصيد 3 نقاط فقط، ويأمل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الراقي اليوم للابتعاد عن الهبوط.

 

موعد مباراة الأهلي ونجران

ستنطلق مباراة الأهلي ونجران مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونجران

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي ونجران اليوم الثلاثاء، ستذاع المواجهة عبر قناة السعودية الرياضية 1 الناقل الحصري لمباريات الأهلي في دوري يلو السعودي، كما يمنكنك متابعتها على البث المباشر الخاض بموقعنا الدوري السعودي لايف.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام نجران اليوم

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: علي مجرشي – باستوس – فهد الحمد – إبراهيم الزبيدي

في خط الوسط: هشام فايق – رياض بودبوز – اياد مدني  - هيثم عسيري

في خط الهجوم: عبدالله المقرن – لويس غرابان.


بث مباشر مباراة الأهلي ونجران من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-