أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأهلي والرياض اليوم في دوري يلو السعودي


يستضيف ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، مباراة الأهلي والرياض في إطار الجولة الـ 8 من دوري يلو السعودي، والمقرر أنطلاقها مساء اليوم الأحد الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، في مواجهة قوية يبحث من خلالها الفريقين عن الثلاثة نقاط، للتحسين من مراكزهم بجدول ترتيب المسابقة.


يدخل المدير الفني لفريق الأهلي بيتسو موسيماني مباراة اليوم أمام الرياض، بمعنويات مرتفعة بعد المستويات الجيدة التي يحققها الراقي خلال الفترة الأخيرة بمسابقة دوري يلو السعودي، والتي كانت أخرها انتصاره الثمين على حساب نجران بالجولة الماضية والتي أنتهت بهدفين مقابل هدف وحيد.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض

في حارس المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي - باستوس - فهد الحمد - علي مجرشي

في خط الوسط: اياد مدني - زياد الجهني - هشام فايق - هيثم عسيري

في خط الهجوم: لويس غربال - عبدالله المقرن.


يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري يلو السعودي برصيد 12 نقطة، وفي حال حقق الفوز اليوم على حساب الرياض سيحتل المركز الثالث، بينما في الجهة المقابلة يحتل الرياض المركز الـ 10 برصيد 10 نقاط بعد فوزه الأخير على حساب العربي بهدفين مقابل لاشئ.


موعد مباراة الأهلي والرياض

ستنطلق مباراة الأهلي والرياض المقامة على أرضيى ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي والرياض اليوم، ستذاع على قناة الرياضية السعودية 1 الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري يلو السعودي للدرجة الأولى، كما يمكنك متابعتها أيضاً عبر البث المباشر الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف.


مشاهدة مباراة الأهلي والرياض بث مباشر من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات