مشاهدة مباراة العربي والمرخية بث مباشر في كأس أوريدو القطري

مشاهدة مباراة العربي والمرخية في كأس أوريدو القطري

مشاهدة مباراة العربي والمرخية في كأس أوريدو القطري اليوم الأحد حيث يقود النجم السوري الدولي عمر السومة لاعب فريق النادي الأهلي والمعار لصفوف العربي القطري لنهاية الموسم الحالي، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين على ملعب ستاد حمد الكبير ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية B لمواجهات كأس أوريدو القطري Ooredoo.


مشاهدة مباراة العربي والمرخية في كأس أوريدو

ولكل من يرغب في مشاهدة مباراة عمر السومة اليوم الأحد مع العربي القطري بالكأس فنوفرها لكم مباشرة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حيث يطمح العنابي لتحقيق الانتصار الثالث بالكأس وفي أول لقاء يشهد تواجد عمر السومة بعد انتهاء معسكر المنتخب السوري الودي.


مشاهدة مباراة العربي عمر السومة اليوم في الكأس ستكون مهمة حيث يحتل الفريق القطري المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية بالكأس برصيد 6 نقاط، وحال تحقيق الانتصار اليوم سيكون قد قطع أكثر من نصف الطريق نحو التأهل.


يعتلي عمر اليومة قائمة العربي لمواجهة المرخية اليوم بجانب تواجد كل من النجم الإسباني رافينيا الكانتارا في وسط الملعب بالإضافة إلى النجم التونسي الدولي يوسف المساكني وأرون جونارسون.


مشاهدة مباراة العربي والمرخية بث مباشر

تنطلق مباراة العربي القطري ضد المرخية اليوم بكأس قطر في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت قاهرة المعز، وفي تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


من المقرر أن تنقل المباراة العربي ضد المرخية من خلال قنوات الكأس القطرية مباشرة في الوطن العربي، كما يمكنكم متابعتها من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف لأبرز اللقطات وأهداف المباراة.


تشكيل العربي المتوقع لمواجهة المرخية

في حراسة المرمى: أبو ندى.

في خط الدفاع: بوبينزا – عبدالله حسن معرفيه – مهرداد محمدي – أحمد فتحي – عبدالرحمن عناد.

في خط الوسط: يوسف المساكني – أرون غونارسون – رافينيا الكانتارا – خالد مفتاح.

في خط الهجوم:  عمر السومة.


مشاهدة مباراة العربي والمرخية بث مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-