مشاهدة مباراة العربي والريان بث مباشر اليوم في كأس أوريدو لحظة بلحظة

مشاهدة مباراة العربي والريان بث مباشر اليوم في كأس أوريدو لحظة بلحظة

مشاهدة مباراة العربي والريان بث مباشر اليوم في كأس أوريدو Ooredoo ضمن مباريات الجولة الخامسة من المسابقة، حيث يقود عمر السومة لاعب الأهلي المعار للعربي القطري فريقه اليوم ضد الريان في لقاء يجمعهم على ملعب ستاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من مواجهات كأس قطر.


موعد مباراة العربي والريان اليوم

ولكل من يبحث عن بث مباشر مباراة العربي والريان اليوم في كأس أوريدو فيمكنكم مشاهدة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وبتوقيت الدوحة وسوريا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "قاهرة المعز" والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.


مشاهدة مباراة عمر السومة اليوم ضد الريان في كأس أوريدو والتي ننقلها لكم مباشرة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف لحظة بلحظة لكل أحداث اللقاء، والذي لن ينقل مباشرة عبر قنوات قطر بسبب اهتمام القناة بتغطية أحداث المونديال.

ولكل من يهتم بمشاهدة بث مباشر مباراة عمر السومة اليوم في كأس أوريدو فنذكركم بان النجم الدولي السوري نجح في تسجيل هدف الفوز على فريق الغرافة في المواجهة الماضية بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الرابعة.


موقف العربي والريان قبل مباراة اليوم

يحتل العربي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من منافسات كأس اوريدو برصيد 9 نقاط بعدما فاز في 3 مواجهات وخسر لقاء وحيد، ونعرض لكم مشاهدة مباراة العربي القطري اليوم بمشاركة عمر السومة حيث يعتبر السوري هو هداف.


على الجانب الأخر يحتل الريان المركز الرابع في المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء وحيد والتعادل في أخر، والخسارة في مواجهتين، مما يجعل مشاهدة مباراة عمر السومة اليوم مهمة حيث يلعب الدولي على التسجيل للعودة للدوري السعودي أقوى.


لقاء اليوم لن يكون الأول بين طرفي اللقاء وأن بث مباشر مشاهدة مباراة عمر السومة العربي والريان سيكون الثاني في الموسم الحالي بعد فوز ضيف اليوم على منافسة بهدفين مقابل هدف وحيد والتي كانت على نفس ملعب اليوم أحمد بن علي المونديال ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات دوري نجوم قطر.


تشكيل العربي المتوقع لمباراة الريان.

في حراسة المرمى: أبو ندى.

في خط الدفاع: بوبينزا – مهرداد محمدي - عبدالله حسن معرفيه - أحمد فتحي – عبدالرحمن عناد.

في خط الوسط: يوسف المساكني - رافينيا الكانتارا - أرون غونارسون - خالد مفتاح.

في خط الهجوم: عمر السومة.



مشاهدة مباراة العربي والريان بث مباشر لحظة بلحظة من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-