مشاهدة مباراة الباطن وأبها اليوم في الجولة 8 من الدوري السعودي


يحل فريق أبها ضيفًا على الباطن في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب نادي الباطن، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


موقف الباطن وأبها قبل مباراة اليوم:

يخوض فريق الباطن مواجهة اليوم متأثرًا بالنتائج السلبية التي حققها طوال مشواره ببطولة دوري المحترفين السعودي هذا الموسم حتى الآن، حيث خاض الفريق 7 مواجهات لم يحقق الفوز في أي مباراة.


ويقبع فريق الباطن في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطة وحيدة، حصدها من تعادل وحيد أمام الوحدة بينما خسر المواجهات الـ6 الأخرى التي خاضها.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق أبها مواجهة اليوم منتشيًا بالفوز الذي حققه الفريق على التعاون بالجولة السابقة، حيث يأمل الفريق في استغلال نشوة اللاعبين من أجل اقتناص النقاط الثلاثة لمواجهة اليوم.


ويحتل أبها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، حصدها من انتصارين وتعادل، وخسر 4 لفاءات، بفارق الأهداف عن الوحدة الذي يحتل المركز الـ11 بنفس رصيد النقاط.


موعد مباراة الباطن وأبها والقناة الناقلة:

من المقرر أن تنطلق مباراة الباطن ضد أبها في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 4:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:45 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


وخصصت قنوات SSC الحاصلة على حقوق نقل المباراة شاشة SSC EXTRA 1 HD لنقل المواجهة المرتقبة بصوت المعلق محمد الخامسي، كما ستذاع عبر شاشة SSC EXTRA 1 SD بصوت نفس المعلق.



مشاهدة مباراة الباطن وأبها بث مباشر من هنا

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.
أهداف المباراة بالكامل من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-