بث مباشر مشاهدة مباراة الباطن والخليج اليوم في الجولة 5 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الخليج والباطن اليوم السبت

يحل فريق الباطن ضيفًا على الخليج في المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


موعد مباراة الباطن والخليج والقناة الناقلة:

من المقرر أن تنطلق مواجهة الباطن ضد الخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


كما تقرر أن تذاع مباراة الخليج ضد الباطن عبر شاشة قناة SSC EXTRA 1 HD التابعة لشركة قنوات SSC الحاصلة على حقوق نقل الدوري والتي كلفت المعلق جعفر الصليح بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء.


موقف الباطن والخليج في جدول الدوري السعودي:

يخوض فريق الخليج مباراة اليوم وفي جعبته نقطة وحيدة حصل عليها من التعادل مع العدالة في الجولة الثالثة، بينما تعرض الفريق للهزيمة في المواجهات الثلاثة الأخرى التي خاضها بالدوري حتى الآن.


ويحتل فريق الخليج المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة، ويبحث الفريق عن أول انتصاراته في البطولة لحصد أول 3 نقاط في مشواره بدوري المحترفين.


بينما يدخل فريق الباطن المباراة وهو يقبع في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب دوري المحترفين، من دون أي نقاط حيث تعرض الفريق للهزيمة في المواجهات الأربعة التي خاضها حتى الآن.


شاهد بث مباشر الباطن والخليج من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-