بث مباشر مباراة الفيصلي والخلود اليوم في دوري يلو

مباراة الفيصلي والخلود اليوم في دوري يلو

يحل فريق الفيصلي ضيفاً على منافسه فريق الخلود، في مواجهة من العيار الثقيل تجمع الفريقين على ملعب ستاد نادي الحزم، اليوم الثلاثاء ضمن مواجهات الثامنة من منافسات دوري يلو للموسم الحالي 2022-2023، ونوفر لكم بث مباشر مباراة الفيصلي والخلود اليوم في دوري يلو.


موقف الفيصلي والخلود في دوري يلو

حقق الفيصلي الفوز في المواجهتين الاخيرتين ببطولة الدوري للموسم الحالي على أندية العروبة والقيصومة، ويامل في حصد الثلاثة نقاط اليوم ليستعيد الصدارة التي فقدها مؤقتاً لحساب فريق الاخدود الفائز في الجولة الثامنة.


يحتل الفيصلي المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري يلو للموسم الحالي برصيد 16 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة أخر، بينما يحتل فريق الخلود المركز العاشر في الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة 3 مباريات أيضاً.


وقبل مشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلي والخلود اليوم الثلاثاء في دوري يلو فيمتلك العنابي السعودي أقوى خط دفاع بالتقاسم مع الأهلي برصيد 5 اهداف سكنت شباك الفريق، وحال الفوز اليوم بدون استقبال أي أهداف سيكون على صدارة الترتيب.


موعد مباراة الفيصلي والخلود والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الفيصلي ضد الخلود اليوم الثلاثاء في دوري يلو في تمام الساعة السابعة وخمسة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة وخمسة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي.


كما يمكنكم الاستمتاع بالمباراة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة لأبرز اللقطات والفيديوهات، بالإضافة إلى نقل اللقاء من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة عبر KSA Sport HD 1 مباشرة اليوم في دوري يلو.


تشكيل الفيصلي المتوقع لمواجهة الخلود

في حراسة المرمى: أحمد الكسار.

في خط الدفاع: صالح القميزي - وليد الأحمد - أحمد عسيري - محمد العمري.

في خط الوسط: إسماعيل سيلفا - عمر العرجون - عبدالرحمن الدوسري.

في خط الهجوم: إيجور روسي - رضا الهجهوج - كاسيانو موريرا.


بث مباشر مباراة الفيصلي والخلود اليوم من هنا


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "اضغط هنا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-