مشاهدة مباراة الفيصلي والعروبة اليوم في دوري يلو

مشاهدة مباراة الفيصلي والعروبة اليوم في دوري يلو

مشاهدة مباراة الفيصلي والعروبة اليوم في دوري يلو ضمن مواجهات الجولة السادسة من مواجهات الموسم الحالي 2022-2023، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد نادي العروبة في الجوف، حيث ينتقل العنابي السعودي ضيفاً اليوم الأربعاء.


مشاهدة مباراة الفيصلي والعروبة في دوري يلو

ولكل من يرغب في مشاهدة مباراة الفيصلي والعروبة اليوم فنوفرها لكم مباشرة من خلال موقعنا حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة إلا ثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة إلا ثلث بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الفيصلي ضد العروبة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي، حيث من المقرر أن يتم نقل اللقاء من خلال القناة الثالثة عبر KSA Sport HD 3 حصرياً بالشرق الأوسط.


تشكيل الفيصلي
تشكيل الفيصلي

موقف الفيصلي والعروبة بدوري يلو

يحتل فريق الفيصلي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 10 نقاط، تحصل عليها من الانتصار في 3 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد وخسارة لقاء أخر.

تشكيل العروبة
تشكيل العروبة

على الجانب الأخر فريق العروبة الذي يحتل المركز الخامس عشر من الترتيب من أصل 18 فريق، برصيد 5 نقاط جمعها من انتصار وحيد، والتعادل في مواجهتين وخسارة لقاءين أيضاً.


مشاهدة مباراة الفيصلي والعروبة اليوم

فيديو البث في الأسفل



بعد العودة لتقنية VAR حكم المباراة يلغي هدف العروبة الأول في الدقيقة 33

🎥 بعد العودة لتقنية VAR حكم المباراة يلغي هدف #العروبة الأول في الدقيقة 33#العروبة_الفيصلي #دوري_يلو


بث مباراة الفيصلي والعروبة 


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-