مشاهدة مباراة الفتح وأبها اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفتح وأبها اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفتح وأبها اليوم في الدوري السعودي ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الخالي 2022-2023، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مساء اليوم الأحد بدوري روشن للمحترفين.


مشاهدة مباراة الفتح وأبها اليوم

من المقرر أن تنطلق مباراة الفتح أبها في الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم الاستمتاع بمباراة الفتح ضد أبها من خلال قنوات شركة الرياضة السعودي مباشرة عبر قناة شركة الرياضة السعودية عبر قناة  SSC Extra HD 1 حصرياً في الشرق الاوسط.


رابط مشاهدة مباراة الفتح وأبها اليوم

يحتل الفتح المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد بجانب ثلاثة مباريات هزيمة، بينما يحتل أبها المركز العاشر بالترتيب برصيد 4 نقاط، تحصل عليها من انتصار وتعادل وهزيمتين.


خسر فريق الفتح المواجهة السابقة أمام نظيرة الطائي، بينما تعادل أبها أمام الفيحاء، ويريد كلا الفريقين الخروج محققين الانتصار في لقاء اليوم، وتحقيق الانتصار الثاني بالدوري.


مشاهدة مباراة الفتح وأبها اليوم

‌🎥 هدف الفتح الأول
⚽️ توفيق بو حيمد
#️⃣ #الفتح_أبها pic.twitter.com/1OubCCeaLQ

— دوري روشن السعودي (@SPL) October 2, 2022


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-