أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الفيحاء والعدالة اليوم في الجولة 6 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفيحاء والعدالة اليوم في الجولة 6 من الدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الفيحاء والعدالة بجودة عالية والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.


مباراة الفيحاء والعدالة في دوري روشن

يخوض فريق الفيحاء مواجهة اليوم وعينه على النقاط الثلاثة أملا في تحقيق أول انتصار له ببطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، من أجل الابتعاد عن قاع جدول ترتيب دوري المحترفين.


وعلى الجانب الأخر يرفع فريق العدالة شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة الثقة للاعبين والفريق، وذلك بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق طوال مشواره ببطولة الدوري حتى الآن.


ويحتل فريق الفيحاء المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد نقطتين حصدهم من 5 مواجهات، حيث تعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 3 مواجهات ولم يحقق أي انتصار.


بينما يحتل فريق العدالة المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول الدوري برصيد نقطة وحيدة، حصدها من تعادل و4 هزائم، وبفارق الأهداف عن الباطن الذي يقبع في المركز الأخير بنفس رصيد النقاط.


تشكيلة مباراة الفيحاء والعدالة

تشكيلة الفيحاء لمواجهة العدالة

تشكيلة العدالة لمواجهة الفيحاء

موعد مباراة الفيحاء والعدالة والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفيحاء والعدالة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، وسيتولي الحكم محمد البريدي مهمة إدارة المباراة بتكليف من اتحاد الكرة.


مشاهدة مباراة الفيحاء والعدالة من هنا 👇

الهدف الاول للعدالة سجلة الطريس.. فيديو البث في الأسفل

  

تعليقات