مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الجولة 6 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية إلى ملعب استاد الأمير محمد بن فهد مساء اليوم من أجل مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


موقف الهلال والاتفاق في جدول الدوري قبل المباراة:

يدخل فريق الهلال مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني المتميز رامون دياز متأثرًا بالهزيمة على يد التعاون في الجولة السابقة، حيث يرفع الفريق شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة الثقة وإرضاء الجماهير.


ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر للبطولة، حصدهم من 5 جولات حيث فاز في 4 مباريات وخسر واحدة.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الاتفاق مباراة اليوم متأثرًا بالنتائج السيئة التي حققها خلال الجولات الخمسة المنقضية من الدوري، حيث حقق انتصارًا وحيدًا وتعادل في مباراين وخسر لقاءين أيضًا.


ويحتل فريق الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 5 نقاط، ويأمل الاتي تحقيق الانتصار والنقاط الثلاثة في مواجهة اليوم إلا أن مهمة الفريق ستكون صعبة أمام العملاق الأزرق.


موعد مباراة الهلال والاتفاق والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الاتفاق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


ومن المقرر أن تذاع مواجهة الاتفاق والهلال عبر قناة SSC1 HD المشفرة الحالة على حقوق بث المباراة بصوت المعلق الرياضي راشد الدوسري، كما ستذاع عبر قناة SSC5 SD المفتوحة بصوت نفس المعلق.


تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الاتفاق اليوم:

حارس المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: ناصر الدوسري – علي البليهي - جانغ – سعود عبد الحميد

الوسط: عبدالله عطيف – مصعب الجوير – أندريه كاريلو

الهجوم: ميشيل ديليغادو – أوديو إيغالو – موسى ماريغا


مشاهدة بث مباشر الهلال والاتفاق من هنا

انتهت مباراة الهلال ضد الاتفاق بالتعادل السلبي بدون اهداف.. وسجل صالح الشهري هدف بطريقة رائعة لكن تم الغاءة بداعي التسلل فيديو الهدف من الرابط التالي "اضغــــط هنـــا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-