مشاهدة مباراة الهلال والشباب اليوم في الجولة 7 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والشباب بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


موقف الهلال قبل مواجهة الشباب اليوم:

يخوض فريق الهلال بقيادة المدير الفني رامون دياز مواجهة اليوم متأثرًا بنتائج الفريق السيئة التي حققها في أخر جولتين، حيث تعادل في الجولة السابقة مع الاتفاق وخسر في الجولة التي قبلها على يد التعاون.


ويحتل فريق الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 13 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، بفارق الأهداف عن النصر الذي يحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط.


تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الشباب:

استقر المدير الفني رامون دياز مدرب الهلال بشكل كبير على التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها في مواجهة اليوم بالكلاسيكو، في ظل تأكد غياب سلمان الفرج وسالم الدوسري وتأتي التشكيلة كالأتي:

حارس المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: سعود - جانغ - البليهي - ناصر

الوسط: كويلار - مصعب - كاريلو

الهجوم: ماريغا - ميشال – إيجالو


موقف الشباب قبل مواجهة الهلال اليوم:

وعلى الجانب الأخر سيخوض فريق الشباب مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل تحقيق العلامة الكاملة والفوز السابع على التوالي وتعزيز تربعه على صدارة جدول الدوري.


ويتربع فريق الشباب على صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 18 نقطة حصدها من 6 جولات، بفارق 4 نقاط عن فريق الاتحاد الوصيف وأقرب منافسيه.


تشكيلة الشباب المتوقعة أمام الهلال:

استقر المدير الفني فيسنتي مورينو على تشكيلة الشباب الأساسية التي سيدخل بها مواجهة الديربي اليوم أمام الهلال، والتي تشهد تواجد 7 لاعبين محترفين من أجل اقتناص النقاط الثلاثة وهي كالأتي:

حارس المرمى: كيم

الدفاع: الصقور - اياغوا - تمبكتي - متعب

الوسط: كريتشوياك - جوجو - بانيغا

الهجوم: كارلوس - سانتي مينا - هتان


موعد مباراة الهلال والشباب والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال والشباب في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، 9:30 بتوقيت الإمارات، 7:30 بتوقيت مصر، وستذاع المواجهة عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق مشاري القرني، كما ستنقل عبر قناة SSC5 SD المفتوحة بصوت نفس المعلق.


شاهد بث مباشر الهلال والشباب من هنا 👇

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-