مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الجولة 5 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات الموسم الحالي 2022-2023، ويستقبل الهلال اليوم نظيرة فريق التعاون على ملعب ستاد الامير فيصل بن فهد "الملز" بدوري روشن للموسم الحالي.


مشاهدة مباراة الهلال اليوم بدوري روشن

ولكل من يرغب في مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر اليوم فنوفرها لكم من خلال موقعنا والتي تنطلق في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5:20 دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 7:20 دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي بفارق الأهداف عن الشباب متصدر الترتيب في الدوري، ويمتلك الزعيم أقوى خط دفاع في الدوري بالتساوي مع الشباب بدون استقبال أي هدف.

رابط مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر

يحتل فريق التعاون المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط حصل عليها من تحقيق الانتصار في مواجهتين والتعادل في مثلهم، ويرغب في الخروج منتصراً اليوم ليعطل مسيرة الزعيم نحو الصدارة وليرتقي للمركز الثالث مؤقتًا حتى نهاية الجولة.


استطاع الهلال تحقيق الانتصار في أخر 3 مباريات على التوالي أمام فريق التعاون، ويمتلك الفوز في 8 مباريات من أصل أخر 10 مواجهات جمعته أمام سكري القصيم بمختلف المسابقات، في حين فاز السكري في مواجهتين.


بث مباشر الهلال والتعاون بدوري روشن

يمكنكم الاستمتاع بمواجهة الهلال ضد التعاون اليوم والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، عبر قناة SSC HD 1 والتي سيكون فيها حماد العنزي معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء مباشرة في الوطن العربي.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة التعاون

يعاني الهلال من غياب 8 لاعبين عن صفوف فريقه أمام التعاون اليوم وهم كل من سالم الدوسري لإجراء عملية الزادة الدودية، بالإضافة لكل من سلمان الفرج وجوستافو كويلار وياسر الشهراني ولوسيانو فييتو ومحمد العويس ومتعب المفرج بسبب الإصابة، واللاعب محمد كنو بسبب الإيقاف.


في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد، جانغ هيون سو، محمد جحفلي، ناصر الدوسري.

في خط الوسط: عبد الله عطيف، أندريه كاريلو، ماتيوس بيريرا.

في خط الهجوم: موسى ماريغا، أوديون إيجالو، ميشيل ديلجادو.


مشاهدة مباراة الهلال ضد التعاون اليوم

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-