مشاهدة مباراة الهلال والطائي بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والطائي بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والطائي بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثامنة من مواجهات دوري روشن للمحترفين.


موعد مباراة الهلال والطائي اليوم والقنوات الناقلة

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت قاهرة المعز والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والطائي بث مباشر اليوم والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حيث سيتم النقل من خلال قنوات SSC HD 1 حيث تم الاستقرار على عبدالله ليكون معلقاً وواصفاُ على أحداث اللقاء.


موقف الهلال والطائي في جدول الترتيب

يحتل الزعيم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة حصل عليها من تحقيق الانتصار في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين وخسارة لقاء وحيد، وهو يأتي خلف الطائي في الترتيب مما يجعل بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال اليوم في الدوري السعودي في غاية الأهمية.


بينما على الجانب الأخر ولكل من يرغب في مشاهدة مباراة الهلال ضد الطائي بث مباشر فيجب التذكير بموقف الطائي في الترتيب حيث يمتلك الفريق 15 نقطة في المركز الرابع بالترتيب جمعها من الفوز في 5 مواجهات والخسارة في مباراتين ببطولة الدوري حتى الآن.


يعود الهلال لمواجهة اليوم بعد غياب دام لثلاثة مباريات على التوالي دون تحقيق الانتصار على المنافسين في بطولة الدوري، حيث خسر الفريق في لقاء وتعادل في مواجهتين على التوالي، على عكس الطائي الذي فاز في أخر مواجهتين على التوالي لكنه يفتقد اليوم لخدمات اللاعب عبدالعزيز الحرابي.


يتسلح الهلال اليوم بالنجم المالي موسي ماريجا على رأس تشكيل الفريق وهو هداف أزرق الرياض، على الجانب الأخر نجم منتخب زيمبابوي والطائي ناوليدج موسونا برصيد 4 أهداف.


تشكيل الطائي لمواجهة الهلال

في حراسة المرمى: براجا.

في خط الدفاع: حسين والجبيري وعبدالكريم وفاي.

في خط الوسط: سيميدو ومختار.

في الوسط الهجومي ناوليدج موسونا وامير سعيود وحرزان.

في خط الهجوم: مبينزا.

 

تشكيل الهلال لمواجهة الطائي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد وعلي آل بليهي وجانج هيون سو وناصر الدوسري.

في خط الوسط: أندري كاريلو وعبدالله عطيف وجوستافو كويلار.

في خط الهجوم: موسي ماريجا وأوديون إيجالو وميشيل ديلجادو.


مشاهدة مباراة الهلال والطائي بث مباشر اليوم من هنا

إذا تعطل البث قم بإعادل تحميل الصفحة.. وتمتع بالمشاهدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-