بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، ضمن مباريات الجولة الثامنة، والتي تجمع الفريقيم على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الوحدة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت قاهرة المعز والخرطوم، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


ولكل من يبحث عن القناة الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة اليوم الأحد فيمكنكم متابعة اللقاء من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة SSC HD 1 مباشرة، ومن خلال موقعنا الدوري السعودي لايف لمتابعة قوية للمباراة لحظة بلحظة.


موقف الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي اليوم والتي تشهد تواجد أحمد حجازي وطارق حامد ضمن قائمة النمور اليوم بالإضافة إلى رومارينيو وحمدالله وعبدالرحمن العبود ومارسيلو جروهي.


يحتل الاتحاج المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في 3 مباريات، وعدم الخسارة في أي لقاء حتى الآن، ويمتلك النمور أقوى خط دفاع في المسابقة.


بينما على الجانب الأخر وقبل الحصول على رابط بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة اليوم، فإن فريق الوحدة الذي يدخل مواجهة اليوم وعينه على الثلاثة نقاط للابتعدا عن خطر المراكز المتاخرة، فيحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مواجهتين والتعادل في لقاء وحيد وخسارة 4 مواجهات أخرى.


ولكل من يبحث عن بث مباشر الاتحاد والوحدة اليوم الأحد في الدوري السعودي، فيجب الإشارة لتشكيل الفريقين لتلك المواجهة وهو:-

تشكيل الاتحاد لمواجهة الوحدة 

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مدالله العليان - أحمد حجازي - وهمر هوساوي - وأحمد بمسعود.

في خط الوسط: طارق حامد وإيجور كورنادو وعبدالرحمن العبود.

في خط الهجوم: هيلدر كوستا وعبدالرزاق حمدالله ورومارينيو.

تشكيل الوحدة لمواجهة الاتحاد

في حراسة المرمى: منير المحمدي.

في خط الدفاع: نور الرشيدي وبوتيا ودوراتي وعبدالإلة بخاري.

في خط الوسط: أنسيلمو وباخشوين وفيصل فجر.

في خط الهجوم: عبدالكريم يودا وحسين العيسي وبوجال.


بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة من هنا

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-