مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح بث مباشر اليوم الجمعة في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح اليوم الجمعة في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح بث مباشر اليوم الجمعة في الدوري السعودي والتي تدخل ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي.


مباراة الاتحاد اليوم الجمعة ضد الفتح

تعادل العميد في المواجهة السابقة ببطولة الدوري السعودي أمام فريق النصر والتي انتهت بالتعادل السلبي بدوري اهداف على ملعب مرسول بارك، ويأمل العميد اليوم في الخروج بالثلاثة نقاط ليلحق بالمنافسه على بطولة.


ويحتل الاتحاد المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق 7 نقاط عن الشباب المتصدر، و3 نقاط عن التعاون الثاني في الترتيب، وحال الفوز اليوم بأي نتيجة سيكون في المركز الثاني بالترتيب بفار الاهداف عن السكري.


رابط مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح

ولكل من يريد متابعة مباراة الاتحاد اليوم الجمعة ضد الفتح فيمتلك العميد أقوى خط دفاع في بطولة الدوري، حيث لم يستقبل الفريق أي هدف خلال الخمسة مباريات الماضية، على الجانب الاخر فريق الفتح الذي يحتل المركز التاسع بالترتيب برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في 3 مواجهات.


مباشر live مباراة الاتحاد ضد الفتح والتي تشهد عودة رومارينيو وهيلدر كوستا، بينما يغيب اللاعب طارق حامد بسبب الحصول على طرد في المواجهة السابقة ببطولة الدوري والتي كانت أمام النصر، على أن قرر المدير الفني البرتغالي نونو سانتو أن يتم الدفع باللاعب عوض الناشري بدلاً عنه في لقاء اليوم في مركز خط الوسط.


مباراة الاتحاد ضد الفتح في دوري روشن

وعن موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في دورش روشن السعودي للمحترفين فإن المباراة تنطيق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم الاهتمام بمتابعة مباشر مباراة الاتحاد ضد الفتح اليوم الجمعة والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر قناة SSC HD 1 مباشرة في الشرق الأوسط.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الفتح

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: عمر هوساوي واحمد حجازي والمنهالي.

في خط الوسط: عبدالرحمن العبود وعوض الناشري وبرونو هنريكي وحمدان الشمراني.

في خط الهجوم: إيجور كورنادو ورومارينيو وعبدالرازق حمدالله.


مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح بث مباشر

انتهت المباراة بفوز الاتحاد على الفتح 3-1، يمكنك مشاهدة اهداف هدف حمدالله من الرابط التالي "اضغط هنا" وهدف رومارينيو من الربط التالي "اضغط هنا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-