مشاهدة مباراة النصر وأبها بث مباشر اليوم الجمعة بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر وأبها اليوم الجمعة بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر وأبها بث مباشر اليوم الجمعة بالدوري السعودي والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، حيث لتقي الفريقين ضمن مواحهات الجولة السادسة من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


مبارة النصر ضد أبها بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر وأبها بث مباشر اليوم الجمعة فيحتل العالمي المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، جمعها من تحقيق الانتصار في 3 مباريات والتعادل في لقاء، والخسارة في لقاء أخر.


ولكل من يرغب في الحصول على رابط بث مباشر مباراة النصر وأبها فيجب الإشارة إلى ترتيب أصحاب الأرض ويحتل زعيم الجنوب المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء وحيد والتعادل في لقاء أخر، وخسارة 3 مباريات أخرى.


مشاهدة مباراة النصر ضد أبها اليوم الجمعة

انتهت المباراة الماضية بين النصر والاتحاد بالتعادل السلبي بدون أهداف، والتي شهدت طرد اللاعب عبدالمجيد الصليهم في تدخل عنيف مع لاعب العميد، في مواجهة شهدت الكثير من البطاقات الصفراء بسبب الحماس داخل الميدان.


يعتمد رودي جارسيا خلال مباراة اليوم الجمعة على كافة العناصر الأجنبية لأجل تحقيق الانتصار، وحال الفوز بفارق أكثر من هدفين سيتواجد العالمي في المركز الثالث بالترتيب بدلاً من الهلال اذي سيكون في المركز الرابع.


موعد مشاهدة مباراة النصر ضد أبها

أما عن بث مباشر النصر وأبها اليوم الجمعة بالدوري السعودي فيمكنكم الاستمتاع باللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة وسوريا، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت "قاهرة المعز" والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر وأبها تويتر اليوم الجمعة مباشرة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر قناة SSC HD 1 مباشرة من داخل ملعب المحالة.


تشكيل النصر المتوقع ضد أبها

في حراسة المرمى: ديفيد أوسينا.

في خط الدفاع: جيسلان كونان والفارو جونزاليس وعبدالإلة العامري وسلطان الغنام.

في خط الوسط: لويس جوستافو وسامي النجعي وعبدالله الخيبري.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا وعبدالرحمن غريب وفينسينت أبوبكر.


مشاهدة مباراة النصر وأبها اليوم من هنا 👇👇

فاز النصر على ابها 3-0، يمكنك مشاهدة الاهداف من الرابط التالي "اضغــــط هنــــا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-