مشاهدة مباراة النصر والفيحاء اليوم في الجولة 8 من الدوري السعودي

النصر والفيحاء اليوم

يستعد فريق النصر لاستقبال ضيفه الفيحاء في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب مرسول بارك، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


موقف النصر بجدول الدوري قبل المباراة:

يخوض فريق النصر مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل استعادة المركز الثاني من الهلال الذي احتله الأزرق بعد الفوز على الطائي في مواجهة أمس.


ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، حصدها من 5 انتصارات وتعادل وهزيمة، بفارق نقطة عن الهلال الوصيف و6 نقاط عن الشباب المتصدر.


موقف الفيحاء بجدول الدوري قبل المباراة:

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الفيحاء مواجهة اليوم على أمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر، من أجل الهروب من قاع جدول ترتيب الدوري، حيث يقبع الفريق في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.


ويمتلك فريق الفيحاء في جعبته نقطتين فقط حصدهم من 7 جولات، حيث تعادل في مباراتين فقط وخسر 5 مواجهات، ولم يحقق أي انتصار بدوري المحترفين هذا الموسم حتى الآن.


تشكيلة النصر المتوقعة أمام الفيحاء:

حارس المرمى: دافيد أوسبينا

الدفاع: مادو – الفارو - العمري

الوسط: كونان – النجعي - جوستافو - الخيبري

الهجوم: غريب – تاليسك - أبو بكر


موعد مباراة النصر والفيحاء والقناة الناقلة:

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الفيحاء في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 4:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:45 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


وخصصت قنوات SSC الحاصلة على حقوق نقل المباراة شاشة SSC1 SD لنقل المواجهة المرتقبة بصوت المعلق جعفر الصليح، كما ستذاع عبر شاشة SSC5 SD المفتوحة بصوت نفس المعلق.


مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر من هنا

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-