أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد في الجولة 5 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بالدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية والعربية إلى ملعب مرسول بارك مساء اليوم الأحد من أجل مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المرتقبة في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.


ومن المتوقع أن تحظى مواجهة النصر ضد الاتحاد بمتابعة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، وذلك بسبب الصراع التاريخي الكبير بين الفريقين كما ستشهد حالة من القوة والندية بين الطرفين.


موقف الاتحاد والنصر في جدول ترتيب الدوري السعودي:

يدخل فريق الاتحاد مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني الكبير نونو سانتو وعينه على النقاط الثلاثة للمباراة، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين للموسم الجاري.


ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط حصدها من 4 جولات، حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل في مباراة ولم يخسر أي لقاء حتى الآن.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق النصر مواجهة اليوم متسلحًا بتواجد المباراة على ملعبه، حيث يسعى العالمي لاقتناص النقاط الثلاثة والحفاظ على تواجده في المنطقة الأمامية بجدول الدوري.


ويحتل فريق النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 9 نقاط حصدهم من 4 مواجهات، حيث فاز في 3 مباريات وخسر واحدة، ولم يتعادل في أي لقاء.


التشكيل المتوقع لمباراة النصر والاتحاد:

يتوقع أن يبدأ الاتحاد بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: حمدان الشمراني – أحمد حجازي – عمر هوساوي.

الوسط: أحمد بامسعود – طارق حامد – برونو هنريكي – عبدالرحمن العبود.

الهجوم: إيجور كورنادو – عبدالرزاق حمدالله – هارون كمارا.


يتوقع أن يبدأ النصر بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: ديفيد أوسبينا.

الدفاع: جيسلان كونان – عبد الإله العمري – ألفارو – سلطان الغنام.

الوسط: لويس جوستافو – عبدالمجيد الصليهم – عبدالرحمن غريب – سامي النجعي – أندرسون تاليسكا.

الهجوم: فينسنت أبوبكر


موعد مباراة النصر والاتحاد والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مواجهة النصر ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت مصر، بينما ستنطلق في تمام السابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


ومن المقرر ان تذاع مباراة الاتحاد والنصر عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي، حيث أن قنوات SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية هي الحاصلة على حقوق النقل الحصري لدوري روشن.


شاهد بث مباشر النصر والاتحاد من هنا 👇

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات