مشاهدة مباراة الرائد والطائي اليوم في الجولة 7 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الرائد والطائي في الجولة السابعة بالدوري السعودي

في إطار حرص موقعنا على تقديم أفضل خدمة نوفر لكم مشاهدة بث مباشر مباراة الرائد والطائي بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف الرائد والطائي في جدول الدوري السعودي:

سيخوض فريق الرائد مباراة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد الشباب في مباراة الجولة السابقة، حيث يبحث المدير الفني للفريق عن العودة لطريق الانتصارات عبر بوابة الطائي واقتناص النقاط الثلاثة.


ويحتل فريق الرائد المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط حصدها من 6 جولات، حيث فاز 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلهم.


وفي الجهة المقابلة سيخوض فريق الطائي مواجهة اليوم منتشيًا بالانتصار الذي حققه على فريق الخليج في الجولة السابقة من الدوري، حيث يسعى المدرب لاستغلال الحالة المعنوية الجيدة لدى اللاعبين لحسم النقاط الثلاثة.


ويحتل فريق الطائي المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 12 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وتعرض للهزيمة في مباراتين على يد الشباب وضمك.


موعد مباراة الرائد والطائي اليوم والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مباراة الرائد والطائي في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 بتوقيت أبو ظبي، 5:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم، 4:15 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الرائد والطائي عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي خالد المديفر، كما ستذاع المواجهة عبر شاشة SSC5 SD المفتوحة عبر القمر عرب سات في نطاق المملكة السعودية فقط.


شاهد مباراة الرائد والطائي بث مباشر هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-