أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء اليوم في الجولة 5 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء اليوم بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء بث مباشر اليوم بالدوري السعودي من أهم المباريات التي يتابعها محبي الكرة السعودية اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مواجهات دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين على ملعب ستاد المدينة المجمعة الرياضية.


مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء اليوم

يسعى الشباب لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي بكتيبة قوية من النجوم أصحاب المهارات وبعودة إيفير بانيجا لقيادة متوسط الملعب، ونوفر لكم رابط مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء بث مباشر اليوم في الدوري السعودي من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


يحتل الشباب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال الثاني في الترتيب، والذي يلعب في نفس التوقيت، ويمتلك شيخ الأندية السعودي أقوى خط هجوم في المسابقة برصيد 12 هد، كما أنه الأقوى دفاعياً أيضاً في المسابقة.


على الجانب الأخر وقبل مشاهدة مباراة الشباب ضد الفيحاء بالدوري السعودي اليوم الأحد نذكركم بموقف الفيحاء في جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الفريق نقطتين حصل عليها من التعادل في مواجهتين والخسارة في مثلهم، كما أنه يحتل المركز الرابع عشر من الترتيب، وحال الفوز اليوم يرتقي للمركز العاشر مؤقتًا.


رابط مشاهدة مباراة الشباب اليوم بالدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي اليوم في تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء بدوري روشن اليوم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة SSC Extra 1 HD والتي تم تعيين مشاري القرني ليكون معلقاً وواصفاُ لى أحداث اللقاء.


مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء اليوم هنا 

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.

هدف كريشوفياك الثاني للشباب في الفيحاء

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات