مشاهدة مباراة الشباب والرائد اليوم في الجولة 6 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والرائد اليوم في الدوري السعودي

سيكون عشاق كرة القدم السعودية على موعد مع مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والرائد اليوم بجودة عالية والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


موقف الشباب والرائد قبل المباراة

سيخوض فريق الشباب مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني فيسنتي مورينو بروح معنوية عالية للغاية، وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في المواجهات الخمسة التي خاضها بالدوري حتى الآن.


ويتربع فريق الشباب على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 15 نقطة حصدها من 5 جولات، حيث فاز على الباطن وأبها والطائي والعدالة والفيحاء، بفارق 3 نقاط عن الهلال الوصيف.


بينما يخوض فريق الرائد المباراة منتشيًا بالفوز على العدالة في الجولة السابقة والفوز على الاتفاق في الجولة التي قبلها، حيث يبحث الفريق عن استكمال سلسلة انتصاراته وعروضه الجيدة بالفوز على الليوث.


ويحتل فريق الرائد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، حصدها من الفوز في 3 مباريات على الوحدة والاتفاق والعدالة، بينما خسر مباراتين أمام أبها والاتحاد.


تشكيلة الشباب المتوقعة أمام الرائد اليوم:

حارس المرمى: كيم

الدفاع: متعب – حسان تمبكتي - إياغو - الصقور

الوسط ارتكاز: إيفر بانيغا - كريتشوفياك

الوسط الأمامي: هتان باهبري – كريستيان جوانكا - آرون

الهجوم: سانتي مينا


موعد وتوقيت مباراة الشباب والرائد اليوم:

ستنطلق مباراة الشباب ضد الرائد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 7:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


القناة الناقلة لمباراة الشباب والرائد اليوم:

ومن المقرر أن تذاع مواجهة الشباب والرائد عبر قناة SSC EXTRA 1 HD المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي الموسم الجاري وذلك بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين.


مشاهدة بث مباشر الشباب والرائد من هنا 👇

انتهت المباراة بفوز الشباب بهدف دون مقابل سجلة مدافع الرائد بالخطأ في مرماه، وشهدت المباراة المزيد من الفرص الضائعة من جانب اللاعبين، وإهدار هتان باهبري فرصة والمرمى الخالي شاهد الفرص من الرابط التالي "اضغـــــط هنـــــا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-