مشاهدة مباراة التعاون والاتفاق اليوم في الجولة 8 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون والاتفاق اليوم

يحل فريق التعاون ضيفًا ثقيلًا على فريق الاتفاق في المواجهة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب  استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن".


موقف الاتفاق والتعاون قبل مباراة اليوم:

مباراة الاتفاق والتعاون اليوم من المتوقع أن تحظى بمشاهدة كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين والشعبية التي تمتعان بها، حيث يدخل كلا الفريقين المباراة رافعًا شعا لا بديل عن الفوز.


ويخوض فريق التعاون مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها في الجولة السابقة على يد أبها، حيث يأمل سكري القصيم في العودة لطريق الانتصارات عبر بوابة الاتفاق واقتناص النقاط الثلاثة.


على الجانب الأخر يخوض فريق الاتفاق مواجهة اليوم منتشيًا بالانتصار الذي حققه على فريق الفيحاء في الجولة السابقة، حيث يستهدف المدرب كارتيرون استغلال انخفاض معنويات التعاون لحسم الفوز في اللقاء.


موقع الاتفاق والتعاون بجدول ترتيب الدوري:

يحتل فريق التعاون المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 14 نقطة، حصدها من 7 جولات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد.


بينما يخوض فريق الاتفاق مباراة اليوم وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط، حصدها من 7 مواجهات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 3 وخسر مواجهتين أيضًا.


موعد مباراة التعاون والاتفاق والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مواجهة التعاون والاتفاق في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي، 7:30 بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق في تمام الـ6:30 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


وخصصت قنوات SSC الحاصلة على حقوق نقل المباراة شاشة SSC EXTRA 1 HD لنقل المواجهة المرتقبة بصوت المعلق عيسى الحربين، كما ستذاع عبر شاشة SSC EXTRA 1 SD بصوت نفس المعلق.

مشاهدة مباراة التعاون والاتفاق بث مباشر من هنا

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة.. وتمتع بالمشاهدة.

التعاون يفتتح التسجيل عن طريق الناصري.. فيديو البث في الأسفل.


حارس الاتفاق يمنع هدف مؤكد للتعاون.. البث في الاسفل

تسديدة قوية للاتفاق يتصدي لها حارس التعاون..البث في الاسفل

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-