مشاهدة مباراة التعاون والوحدة اليوم في الجولة السادسة بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون والوحدة اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين ضمن مواجهات الجولة السادسة من مواجهات دوري روشن للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية اليوم الخميس.


موعد مشاهدة مباراة التعاون والوحدة اليوم

لكل محبي الدوري السعودي للمحترفين يمكنكم الاستمتاع ببث مباشر التعاون والوحدة اليوم بدوري روشن للمحترفين والتي تنطلق في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ونظراً لأهمية مواجهة التعاون ضد الوحدة اليوم بدوري روشن للمحترفين سيتم نقلها عبر مجموعة قنوات في المملكة العربية السعودية، فيمكنكم الاستمتاع باللقاء من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر SSC1 HD ومن خلال قناة SSC5 SD حيث يتولى خالد المديقر مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء.


مشاهدة مباراة التعاون والوحدة بث مباشر

يغيب عن التعاون اليوم ضد الوحدة 3 لاعبين من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها سكري القيصم، ويغيب كل من ليندر تاوامبا عن السكري بسبب حصولة على بطاقة حمراء في المواجهة الماضية أمام الهلال، والتي فاز فيها السكري بهدفين مقابل هدف وحيد.


كما يغيب عن التعاون اليوم ضد الوحدة كل من عبدالملك العييري وفلافيو دا سيلفا بسبب الإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، والتي ظهرت الفحوصات الطبية الخاصة بها قبل يومين.


بث مباشر التعاون والوحدة اليوم

يحتل التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر، وقد حقق السكري الفوز في 3 مواجهات والتعادل في لقاءين ولم يتعرض للخسارة في أي لقاء حتى الآن.


ولكل من ينتظر رابط مشاهدة مباراة التعاون والوحدة بث مباشر اليوم الخميس فإن فريق الوحدة يحتل المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط جمعها من الانتصار في لقاء وحيد والتعادل في أخر وخسارة 3 مباريات.


مشاهدة مباراة التعاون والوحدة اليوم

انتهت المباراة بفوز التعاون 2-1 على الوحدة.. وسجل عبدالله رديف المعار من هلال الهدف الاول للسكري، فيديو الهدف من الرابط التالي "أضغـــــط هنـــــا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-