مشاهدة مباراة الطائي والخليج اليوم في الجولة السادسة بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة الطائي والخليج اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الطائي والخليج بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الفريق على ملعب ستاد الامير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، والتي تدخل ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي، اليوم الخميس.


مشاهدة مباراة الطائي والخليج اليوم

من المقرر أن تنطلق مباراة الطائي ضد الخليج اليوم الخميس بدوري روشن في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


ولكل من يرغب في مشاهدة مباراة الطائي والخليج اليوم بدوري روشن فيمكنكم متابعتها من خلال قنوات SSC EXTRA 1 HD شركة الرياضة السعودية مباشرة اليوم وقد تم تعيين محمد الخامسي للوصف والتعليق على أحداث اللقاء.

تشكيل الطائي

رابط مشاهدة مباراة الطائي والخليج بث مباشر

جدير بالذكر أن الطائي يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط حصل عليها من 3 انتصارات وخسارتين وبدون أي تعادل، على الجانب الاخر فريق الخليج الذي يمتلك 4 نقاط في المركز الحادي عشر والذي تلقى الهزيمة في 4 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد وفاز في أخر كان بالجولة الماضية على حساب الباطن.

تشكيل الخليج

أرقام الفريقين تؤكد بأن مشاهدة مباراة الطائي ضد الخليج اليوم في الدوري السعودي للمحترفين ستكون قوية وحماسية لأجل الحصول على الثلاثة نقاط.


مشاهدة مباراة الطائي والخليج اليوم

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.
ماسونا يسجل هدف الطائي الأول.. البث في الأسفل.

 هدف عالمي من موسونا بطريق رائعة لبداية الهجمة.

 هدف موسونا الثالث

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-