مشاهدة مباراة الوحدة والباطن اليوم في الجولة 7 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الوحدة والباطن في الجولة السابعة بالدوري السعودي

يبحث جمهور ومحبي دوري روشن عن مشاهدة مباراة الوحدة والباطن بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف الوحدة والباطن في جدول الدوري قبل المباراة:

يخوض فريق الوحدة مواجهة اليوم ضد الباطن باحثًا عن ثاني انتصاراته في بطولة دوري المحترفين هذا الموسم، حيث أن الفريق حقق انتصارًا وحيدًا على حساب أبها في الجولة الثالثة.


ويحتل فريق الوحدة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، حصدها من انتصار وتعادل، بينما تعرض فريق فرسان مكة للهزيمة في 4 مباريات.


وعلى الجانب الأخر سيخوض فريق الباطن مواجهة اليوم متأثرًا بالنتائج السيئة التي حققها طوال مشوار الدوري، حيث أنه لم يحقق أي فوز، ويبحث الفريق عن أول انتصاراته في دوري المحترفين.


ويقبع فريق الباطن في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة، حيث تعادل في مباراة مع ضمك، وخسر 5 مواجهات على يد الشباب والفتح والاتفاق والنصر والخليج.


تشكيل الوحدة

موعد مباراة الوحدة والباطن اليوم والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الوحدة ضد الباطن في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي، 7:30 بتوقيت القاهرة والسودان، 6:30 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

تشكيل الباطن

وخصصت قنوات SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية شاشة SSC EXTRA 1 HD من أجل نقل مباراة الوحدة والباطن، كما كلفت المعلق الرياضي سعد يحيى بمهمة الوصف والتعليق على المباراة.


مشاهدة بث مباشر الوحدة والباطن من هنا 👇

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة، وتمتع بالمشاهدة.

هدف الوحدة الاول عن طريق بوتيا.. البث في الأسفل

هدف الوحدة الثاني في الباطن 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-