بث مباشر مشاهدة مباراة الوحدة والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الوحدة والاتفاق اليوم السبت

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الوحدة والاتفاق بجودة عالية والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق 1 أكتوبر بدوري المحترفين.


وستعد الوحدة لاستقبال ضيفه الاتفاق في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.


موعد مباراة الوحدة والاتفاق اليوم بالدوري السعودي:

بث مباشر مباراة الوحدة والاتفاق بجودة عالية اليوم

تقرر أن تنطلق مواجهة الوحدة ضد الاتفاق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان، السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


خصصت قنوات SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري شاشة SSC1 HD لنقل المباراة في موعدها المحدد بصوت المعلق محمد الخامسي، كما ستنقل عبر قناة SSC5 SD بصوت نفس المعلق.


موقف الوحدة والاتفاق في جدول الدوري السعودي:

مشاهدة مباراة الوحدة والاتفاق لايف اليوم بالدوري

فريق الاتفاق بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون سيخوض مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، حيث يسعى الفريق لإرضاء الجماهير بعد النتائج الغير مرضية التي حققها بالجولات السابقة.


ويحتل الاتفاق المركز الثامنة في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط حصدهم من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، بينما تعرض الفريق للهزيمة في مباراتين من أصل 4 لقاءات خاضها حتى الآن.


وعلى الجانب الأخر يدخل الوحدة مواجهة اليوم وفي جعبته 3 نقاط فقط حصدهم من الفوز في مباراة وحيدة، بينما تعرض فريق فرسان مكة للهزيمة في 3 مواجهات من أصل 4 خاضها حتى الآن بالدوري، ويحتل الفريق المركز الـ12 بالدوري.


شاهد بث مباشر الوحدة والاتفاق من هنا 👇

إذا تعطل البث بم بعمل ريفريش للصفحة وتمتع بالمشاهدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-