بث مباشر مشاهدة مباراة ضمك والطائي اليوم في الجولة 5 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة ضمك والطائي اليوم السبت

يبحث الكثير من محبي دوري روشن السعودي للمحترفين عن بث مباشر مشاهدة مباراة ضمك والطائي بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


ويستعد فريق ضمك لاستقبال ضيفه الطائي في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، لحساب الجولة 5 من دوري المحترفين السعودي.


موقف ضمك والطائي قبل المباراة:

يدخل فريق ضمك مواجهة اليوم ضد الطائي وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، حصدها من الجولات الأربعة المنقضية، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة وتعرض للهزيمة في لقاء واحد بالدوري حتى الآن.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الطائي المباراة منتشيًا بالنتائج الجيدة التي حققها في مشواره بالدوري حتى الآن، حيث حقق الفريق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، ونجح الطائي في احتلال المركز الخامس بجدول الدوري بفارق الأهداف عن النصر الذي يحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط.


موعد مباراة ضمك والطائي والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ضمك ضد الطائي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية وقطر، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت مصر والسودان.


ومن المقرر أن تذاع المواجهة عبر قناة SSC1 HD المشفرة بصوت المعلق الرياضي سعد يحيى، كما ستذاع عبر شاشة SSC5 SD المفتوحة مجانًا عبر القمر الصناعي عرب سات في نطاق المملكة السعودية فقط.


شاهد بث مباشر ضمك والطائي من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-