شاهد.. بيتروس يستفز جمهور الهلال ولاعبي المنتخب السعودي قبل كأس العالم !

بيتروس يستفز جمهور الهلال ولاعبي المنتخب السعودي

استمر النجم البرازيلي بيتروس ماتيوس لاعب وسط فريق نادي الفتح السعودي في استفزاز جمهور الهلال، ولاعبي المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022 في قطر، والذي سيكون خلال الفترة من 20 نوفمبر المقبل حتى 18 من شهر ديسمبر.


أقرأ أيضاً..

جدول مباريات المنتخب السعودي للتحضير لكأس العالم 2022 في قطر


منتخب السعودية يستعد لكأس العالم

يخوض منتخب السعودية حالياً معسكر اعدادي ضمن المرحلة الثالثة من التجهيز للمونديال في قطر، وينتهي المعسكر يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل في أبوظبي، قبل التوجه لقطر والمنافسة ضمن مباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022.


تضم مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم قطر كل من منتخبات الأرجنتين وبولندي والمكسيك، ويامل المنتخب السعودي في العبور منها، وفي إطار ذلك طلب أحد المراسلين الحصول على خبرات اللاعب في متوسط الميدان لعبو المجموعة الصعبة في المونديال.


من المعروف عن بيتروس حبة للملكة العربية السعودية حتى أطلق على نفسه اسم "محمد بيتروس"، لكن علاقت مع الجمهور لم تكن جيدة للغاية في إطار الحديث، بسبب التلاسن طوال الوقت مع الجمهور السعودي، وخاصة جمهور الهلال.


بيتروس يستفذ جمهور السعودية قبل المونديال


وعند مطالبة بيتروس بتوجيه نصيحة للاعبي المنتخب السعودي قبل المونديال، رد اللاعب البرازيلي ساخراً: "أول نصيحة أوجهها للمنتخب السعودي لعبور الأرجنتين في كأس العالم 2022 هي أن لا يكون ميسي في حالة جيدة، فعلاقة البرازيليين مع الأرجنتينيين مثل علاقتي مع الهلال.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "اضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-