شاهد مران قاسي للاعبي الأهلي في الرمال ورد فعل كوميدي من المجحد

مران قاسي كوميدي للاعبي الاهلي

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للأهلي فرض التدريبات على الرمال لبعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لأجل وضعهم في استعداد جيد قبل الدخول في فترة مهمة من مباريات الدوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، وقبل مواجهة فريق نجران في الجولة السابعة من الدوري.


قال موسيماني في وقت سابق أن عدد من لاعبي الفريق لديهم لياقة بدنية ضعيفة، ويحتاجون للتأهيل خلال الفترة المقبلة استعداداً لاستكمال مباريات الدوري هذا الموسم 2022-2023.


وظهر في فيديو خوض عدد من لاعبي الأهلي مران قاسي في الرمال تمهيداً للعودة القوية، والذي معه صدر رد فعل كوميدي من اللاعب محمد المجحد، والذي ظهر عليه الإرهاق الشديد وعدم القدرة على مقاومة التدريبات الشاقة.


يسعد الأهلي حالياً لمواجهة فريق نجران يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 أكتوبر، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة وسوريا، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


يحتل الأهلي المركز االسابع بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط حصل عليها من الفوز في مواجهتين والتعادل في 3 مباريات وخسارة لقاء وحيد، بينما يحتل نجران المركز السابع عشر من الترتيب بـ3 نقاط من 3 تعادلات و3 خسارات.


فيديو مران لاعبي الأهلي في الرمال ورد فعل المجحد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-