أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. "خناقة" بين حمدالله ومشجع نصراوي بسبب شعار العالمي

خناقة بين حمدالله ومشجع نصراوي بسبب شعار العالمي

واصل النجم المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق نادي الاتحاد استفزازة لجمهور النصر، ورفضه القاطع لإرتداء شال العالمي، حيث كاد أن يتشاجر مع أحد جماهير أصفر الرياض، والتي كانت عقب كلاسيكو المملكة، مساء يوم الأحد بالجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.


وانتهت مباراة النصر والاتحاد بالتعادل السلبي على ملعب ستاد مرسول بارك ضمن مواجهات الموسم الحالي 2022-2023، لكن مباراة حمدالله مع جمهور النصر لم تنتهي بعد بعدما شهدت أحداث ما عقب اللقاء أكثر من رد فعل من جانب مهاجم النصر رفقة جمهور العالمي.


أزمات حمدالله مع جمهور النصر

وتلك المرة ظهر رفقة أحد جمهور النصر الذي كان يسير بجوارة ويتحدث معه ويريد أن يضع "شال النصر" على كتف عبدالرزاق، ليرفض مهاجم الاتحاد رد فعل المشجع ويبعد يده عنه، لكنها كادت أن تتحول لمشاجرة بينهم.


لم تكن تلك هي الأزمة الاول بين حمدالله وجمهور النصر عقب انتهاء القمة بين الفريقين مساء الأحد على ملعب مرسول بارك، بل كانت الثانية بعدما حاول أحد المشجعين الحديث له من المدرجات ليرد عليه بتقبيل شعار الاتحاد أثناء خروجه من ملعب المباراة.


يحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي برصيد 11 نقطة من الانتصار في 3 مواجهات والتعادل في مواجهتين، على الجانب الأخر فريق النصر الذي يحتل المركز برصيد 19 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة.


شاهد..  خناقة بين حمدالله ومشجع نصراوي

الفيديو كامل في الأسفل.

الفيديو كامل بين حمدالله ومشجع النصر


أقرأ أيضاً..
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات