بث مباشر مباراة العدالة وضمك في الجولة 8 من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة العدالة وضمك في الجولة 8 من الدوري السعودي

في إطار منافسات الجولة الـ 8 من دوري روشن السعودي للموسم الكروي الجاري 2022 - 2023، يستعد فريق ضمك لمواجهة نظيره العدالة مساء اليوم الأحد الموافق 16 من شهر اكتوبر الجاري، وستقام المواجهة داخل أرضية ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.


يخوص فريق ضمك مباراة اليوم أمام العدالة وهو عينه على الثلاثة نقاط فقط لاغير، لاجل تحقيق الانتصار الغائب عنه في أخر جولتين من مسابقة الدوري، ويتواجد ضمك حالياً في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب في المركز الـ 8 برصيد 12 نقطة، بعد التعادل الذي حسم مباراته الأخيرة أمام الاتحاد والتي أنتهت بهدف لمثله.


بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق العدالة من سوء النتائج والتي قادته لاحتلال المراكز المتأخرة في جدول ترتيب دوري روشت السعودي حيث يحتل المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط فقط، جمعهما خلال تحقيق الفوز في مواجهة وحيدة والتعادل في لقاء، بينما تعرض للهزيمة في خمسة مناسبات.


موعد مباراة ضمك والعدالة

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة فريقي ضمك والعدالة ستنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 16 من شهر اكتوبر الجاري، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة ضمك والعدالة

ستذاع مباراة ضمك والعدالة والتي يبحث من خلالها الفريقين عن تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي والتي تم إطلاقها خلال منافسات النسخة الماضية من مسابقة، كما يمكنك متابعتها عبر البث الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف.




بث مباشر مباراة العدالة وضمك من هنا

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة.. وتمتع بالمشاهدة. 

إنقاذ قوي من مصطفى زغبة.. 2-0 لضمك.. فيديو البث في الأسفل.

هجمة خطيرة من ضمك لكن لم تدخل الشباك 

هدف ضمك الاول في اللقاء

هدف ضمك الثاني في اللقاء عن طريق نونو. 

 بلاسيوس يهدر فرصة هدف مؤكد

 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-