أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر في الجولة السابعة بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك في الجولة السابعة بالدوري السعودي

يحل فريق الاتحاد ضيفاً على منافسة فريق ضمك مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة نارية تدجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك في الجولة السابعة بالدوري السعودي للموسم الحالي 2022-2023.


موقف الاتحاد وضمك في جدول الدوري السعودي

يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، وحال الفوز اليوم على ضمك سيكون في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر، حقق الفريق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين بدون أي هزيمة، ويمتلك الفريق أقوى خد دفاع بهدف وحيد سكن شباكه.


مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر اليوم في الدوري السعودي حيث أن ضمك صاحب الأرض يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مواجهات والتعادل في مباراتين وخسارة لقاء وحيد.


فاز الاتحاد في لقاء الجولة الماضية على نظيرة الفتح بينما تعادل ضمك أمام الباطن، ويعتبر الخروج بأي نقاط من لقاء اليوم مهم لكلا الفريقين، ويقود أحمد حجازي دفاع الفريق اليوم باعتبارة قائد النمور، على أن يتواجد حمدالله في قيادة خط الهجوم، ويعود طارق حامد لقيادة خط الوسط.


توقيت بداية مباراة الاتحاد وضمك

ولكل من يرغب في مشاهدة مباراة الاتحاد ضد ضمك اليوم الثلاثاء فيمكنكم الاستمتاع باللقاء من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف والتي تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وسوريا، وفي تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت قاهرة المعز والخرطوم، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


كما أنه يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم في الدوري السعودي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 مباشرة حيث سيكون عيسي الحربين معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.


مباراة الاتحاد اليوم ضد ضمك لم تشهد سيطرة فريق على أخر في تاريخ مواجهات الطرفين، حيث لعبا 6 مباريات من قبل فاظ العميد في مباراتين وفاز ضمك في مواجهتين وحضر التعادل في 2 أيضاً، وسجل كلا الفريقين 7 أهداف في شباك الفريق المنافس.


تشكيل الاتحاد لمواجهة ضمك اليوم

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: أحمج حجازي وعمر هوساوي والمنهالي.

في خط الوسط: عبدالرحمن العبود وطارق حامد وعوض الناشري وحمدان الشمراني.

في خط الهجوم: رومارينيو وعبدالرزاق حمدالله وإيجور كورنادو.


مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر من هنا

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة.. وتمتع بالمشاهدة.
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات