بث مباشر مباراة السعودية ومقدونيا اليوم استعدادًا لكأس العالم 2022

بث مباشر مباراة السعودية ومقدونيا الودية اليوم

بث مباشر مباراة السعودية ومقدونيا الودية اليوم استعدادًا لكأس العالم 2022 حيث يدخل المنتخب السعودي لقاء اليوم ضمن المرحلة الإعدادية الثالثة لمونديال قطر، والتي تنطلق اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر على ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية بالإمارات، اليوم السبت.


لعب منتخب السعودية 4 مباريات ودية من قبل مواجهة اليوم، وتعادل في مواجهتين أمام منتخبات الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وخسر مواجهتين فنزويلا وكولومبيا، ويسعى الأخضر اليوم لتحقيق او انتصار في المباريات الودية قبل المونديال، ولكل من يريد بث مباشر مباراة السعودية ومقدونيا اليوم يلا شوت فيمكنكم مشاهدتها من خلال موقعنا بجوة عالية وبجودات مختلفة.


موعد مشاهدة مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية

يمكن لكل جماهير ومحبي الكرة السعودية اليوم مشاهدة مباراة السعودية ومقدونيا اليوم السبت 22 أكتوبر 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت قاهرة المعز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


على أن يتم نقل بث مباشر مباراة السعودية ضد مقدونيا الشمالية اليوم والتي ستم نقلها من خلال قنوات شركات الرياضة السعودية عبر قناة "SSC 1 HD" حصرياً في الوطن العربي اليوم السبت.


ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب السعودية اليوم السبت ضد مقدونيا استعدادًا لكأس العالم 2022 في قطر، والتي تشهد اليوم اعتماد متوقع من قبل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد على اللاعب فهد المولد في خط الهجوم بعد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها المنتخب السعودي خلال الفترة الأخيرة.


منتخب السعودية في كأس العالم 2022 قطر

ويلعب المنتخب السعودي 5 مواجهات في معسكر أبوظبي استعداداً لكأس العالم، والتي ستكون المرحلة الاخيرة قبل التوجة لقطر، ويلعب أمام منتخبات مقدونيا الشمالية اليوم في أول المباريات، ويلعب المنتخب السعودي في كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم الأرجنتين وبولندا والمكسيك.


تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمواجهة مقدونيا اليوم

ولكل من ينتظر مشاهدة مباراة السعودية ومقدونيا اليوم بث مباشر فيمكنكم التعرف على التشكيل المتوقع الذي يدفع به هيرفي رينارد اليوم ضد المنتخب الاوروبي على أمل تحقيق أول انتصار، والذي ييتكون من:-


في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - عبد الإله العمري - محمد البريك.

في خط الوسط: ناصر الدوسري - رياض شراحيلي - علي الحسن.

في خط الهجوم: هتان باهبري - فراس البريكان - فهد المولد.


بث مباشر مباراة السعودية ومقدونيا اليوم من هنا👇

مران ليلة المباراة 🤩
فوز السعودية على مقدونيا 1-0 سجلة اللاعب صالح الشهري في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليحقق المنتخب السعودي اول انتصار في المباريات الودية قبل كأس العالم.

سيتم وضع البث هنا قبل المباراة بـ15 دقيقة  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-