معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة

معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم

نعرض لكم من خلال موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022 في قطر، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد المدينة التعليمية ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المونديال، وينتظر الجمهور اللقاء على أحمر من الجمر بعد الفوز على الارجنتين.


أقرأ ايضًا..


كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانًا من المنزل


فاز منتخب السعودية في الجولة الاولى على الارجنتين 2-1 وهو انتصار تاريخي وسجل اهداف اللقاء كل من صالح الشهري وسالم الدوسري، وينتظر الأخضر السعودي مواجهة بولندا في الجولة الثانية، ويريد عشاق الاخضر في العالم العربي معرفة من هو معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022 والتي اصبحت جزء من متعة كرة القدم.


يعتلي الاخضر السعودي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط وياتي المنتخب البولندي في المركز الثاني مع المكسيك بنقطة وحيدة، ويحل الارجنتين في المركز الرابع بالمجموعة.


صالح الشهري

ويغيب عن المنتخب السعودي ضد بولندا كل من ياسر الشهراني بعد الإصابة العنيفة التي تعرض لها اللاعب ضد الارجنتين بسبب تدخل قوي من محمد العويس حارس مرمي الصقور، وبسببه سيغيب اللاعب عن مواجهات دور المجموعات، بالإضافة إلى إصابة سلمان الفرج الذي لن يستكمل المونديال.


أقرأ أيضًا..

بالتردد.. 9 قنوات مفتوحة تنقل مباريات السعودية مجانًا في كأس العالم 2022


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022

وقبل التعرف على من هو معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022 يجب الإشارة إلى القنوات الناقلة لمواجهة الصقور ضد رفقاء ليفاندوفسكي، والتي تتوفر لكم من خلال قنوات بي إن سبورت وقناة الكأس، بالإضافة إلى قنوات    ORTBوقناة    tvtوقناة    ZDFوقناة    TRT1، وقناة rai 1.


معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022

أما عن معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2022 فإن اللقاء سيتم اسناد مهمته للمبدع خليل البلوشي من خلال قناة الكأس القطرية Alkass Extra 1 بالإضافة إلى حسن العيدروس من خلال قناة بي إن سبورت  عبر Bein Sport Max 2 مباشرة في الوطن العربي.


أقرأ أيضًا..

مباريات كأس العالم 2022 المنقولة مجانًا عبر القنوات المفتوحة

جدول مباريات مجموعات كأس العالم 2022 بالمواعيد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-