إعلان موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان وملعب اللقاء


كشفت صحيفة الرياضية السعودية اليوم، عن الموعد الذي تقرر أن تقام فيه مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في كأس موسم الرياض.


ونجحت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بقيادة تركي آل الشيخ في الاتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي على خوض مباراة ضد فريق مكون من نجوم الهلال والنصر في كأس موسم الرياض.


كما نجحت الوزارة في الاتفاق مع مسئولي النادي الفرنسي المملوك لدولة قطر على خوض المباراة بكامل نجوم الفريق وعلى رأسهم الثلاثي ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار داسيلفا.


تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع للمباراة:

حارس المرمى: دوناروما

الدفاع: حكيمي، راموس، ماركينيوس، بيرنات.

الوسط: فيتينها، فيراتي، فابيان رويز.

الهجوم: ميسي، مبابي، نيمار.


تشكيل الهلال والنصر المتوقع للمباراة:

حارس المرمى: دافيد أوسبينا.

الدفاع: غيسلان كونان - جانغ هيون سو – عبد الإله العمري - سعود عبد الحميد.

الوسط: سلمان الفرج - لويس جوستافو - أندريه كاريلو.

الهجوم: سالم الدوسري - أوديون إيجالو - أندرسون تاليسكا.


ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي وأوروبا أيضًا، وكان من المقرر أن تُقام المباراة في وقتٍ سابق، قبل أن يتم تأجيلها؛ بسبب تفشي فيروس "كورونا"، في العالم.


موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان:

وذكرت صحيفة الرياضية في تقريرها يوم أمس الأربعاء أنه تقرر مبدئياً إقامة لقاء فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان على كأس موسم الرياض في 19 يناير المقبل.


كما كشفت الصحيفة عن هوية الملعب الذي من المقرر أن يستضيف المباراة المرتقبة، حيث تم الاستقرار مبدئيًا على إقامة المواجهة في ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-