موعد مباراة الاتحاد والفيحاء الودية والقنوات الناقلة والتشكيل

لاعبو فريق الاتحاد

يبحث جمهور العميد عن موعد مباراة الاتحاد والفيحاء الودية والقنوات الناقلة، والتي تقرر لها أن تقام على ملعب ستاد زعبيل ملعب نادي الوصل خلال معسكر النمور في الإمارات العربية المتحدة خلال فترة التوقف الدولي بسبب كأس العالم 2022 في قطر، ونوفر لكم من خلال التقرير التالي الموعد والقنوات والتشكيل كما عودناكم في تقريرنا المفضل.


أقرأ أيضًا..

الاتحاد يحصل على توقيع نجم الهلال ومنتخب السعودية قبل كأس العالم


ويستعد العميد في معسكر قوي بالإمارات العربية المتحدة قبل عودة مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وستكون اولى المباريات أمام فريق الفيحاء في لقاء سعودي خالص على الأراضي الإماراتية بفترة التوقف الدولي.


ويعتبر موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة من أهم أولويات جمهور العميد خاصة وأنها المباراة الاولى منذ لقاء الوحدة في بطولة دوري المحترفين السعودي.


ويشارك في لقاء الاتحاد والفيحاء كافة لاعب الفريق المحترفين الأجانب بالإضافة إلى الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد اللذين سيسافران عقب اللقاء مباشرة لدولة الكويت بسبب لقاء مع منتخب مصر ضد نظيرة البلجيكي.


تشكيل الاتحاد لمواجهة الفيحاء

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مدالله العليان - أحمد حجازي - وهمر هوساوي - وأحمد بمسعود.

في خط الوسط: طارق حامد وإيجور كورنادو وعبدالرحمن العبود.

في خط الهجوم: هيلدر كوستا وعبدالرزاق حمدالله ورومارينيو.


تدريبات لاعبي الاتحاد في الإمارات


موعد مباراة الاتحاد والفيحاء الودية

من المقرر أن يواجهة الاتحاد نظيرة فريق الفيحاء في لقاء ودي يجمع الطرفين على ملعب ستاد زعبيل في الإمارات والذي سيكون يوم السبت المقبل الموافق 12 لشهر نوفمبر الجاري ضمن استعدادات الطرفين لعودة مواجهات دوري روشن.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة وسوريا والعراق، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وليبيا، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد الفيحاء

وعن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء الودية يوم السبت فحتى الآن لم يتم تحديد القناة الناقلة للمباراة، لكن الأرجح حتى الآن أنه سيتم نقل اللقاء من خلال المركز الإعلامي للعميد عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كما نوفر لكم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف dawrinews أبرز لقطات المباراة والأهداف أيضًا.


قد يعجبك أيضًا..

أفضل 10 أهداف بالرأس في الدوري السعودي بعد مرور 8 جولات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-