موعد مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي والقنوات الناقلة

يخوض فريق نادي الاتحاد مواجهة ودية قوية أمام نظيرة فريق الوصل الإماراتي، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد زعبيل في نادي الوصل، ونوفر لكم موعد مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي والقنوات الناقلة والتشكيل، والتي تدخل ضمن معسكر العميد في الإمارات العربية المتحدة خلال فترة توقف الدولي بسبب كأس العالم 2022.


أقرأ أيضًا..

شاهد ماذا فعل أحمد حجازي مع حكم مباراة الاتحاد والفيحاء


لعب فريق الاتحاد أول المباريات الودية أمام فريق الفيحاء على نفس ملعب لقاء الوصل الثاني، وانتهى اللقاء بفوز التايجرس بهدفين دون مقابل سجلهم هيلدر كوستا وهارون كمارا في لقاء شهد أداء جيد من جانب لاعبي النمور.


تشكيل الاتحاد لمواجهة الوصل الإماراتي

يخوض نونو سانتو مواجهة الوصل الإماراتي وضع عينه على تجربه عدد من العناصر مثلما فعل في اللقاء السابق أمام الفيحاء، وشارك مع العميد في اللقاء الماضي كل من عبدالله الجدعاني وهارون كمارا ومحمد الصعيري في اللقاء منذ بدايته.


ويغيب عن الفريق كل من طارق حامد وأحمد حجازي الثنائي المصري الدولي بسبب تواجدهم ضمن قائمة الفراعنة لمواجهة بلجيكا وديًا، ومن المتوقع أن يبدأ لقاء الوصل بكل من:-


طارق حامد لاعب الاتحاد

في حراسة المرمى: عبدالله الجدعاني.

في خط الدفاع: أحمد حجازي وعمر هوساوي ومدالله العليان وحمدان الشمراني.

في خط الوسط: طارق حامد وبرونو هنريكي وهيلدر كوستا.

في خط الهجوم: هارون كمارا ومحمد الصيعري وعبد الرزاق حمدالله.


موعد مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي

ويبحث الجمهور عن موعد مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي والتي نوفرها لكم عبر الدوري السعودي لايف حيث نؤكد لكم أن اللقاء سيقام يوم الجمعة المقبل الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري، في ثاني المباريات الودية.


ومن المقرر أن يتم نقل اللقاء مباشرة في تمام الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة وسوريا وعمان والعراق، وفي تمام الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوصل الإماراتي

من المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي الودية يوم الجمعة المقبل من خلال وسائل الإعلام الخاص بالنادي، ونوفر لكم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف فرصة مشاهدة اللقاء مجانًا فانتظرونا.


وقرر نادي الاتحاد فتح اللقاء أمام الحضور الجماهيري للراغبين في المشاهدة من أرض ملعب ستاد زعبيل بين الاتحاد والوصل.


يعجبك أيضًا..

هدف هيلدر كوستا الرائع في مباراة الاتحاد والفيحاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-