موعد مباراة السعودية وبنما الودية والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة السعودية وبنما الودية

يخوض المنتخب السعودي مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيرة البنمي، والتي تدخل في إطار استعدادات الأخضر لكأس العالم 2022 في قطر، ونوفر لكم موعد مباراة السعودية وبنما والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل والغيابات، والتي ستقام على ملعب ستاد محمد بن زايد في خامس مواجهات النسور قبل المونديال.


أقرأ أيضًا..

شاهد هدف سعود عبدالحميد في مباراة السعودية وايسلندا


ومن خلال التقرير التالي سنوفر لكم موعد مباراة السعودية وبنما الودية والقنوات الناقلة للمباراة، ومن و معلق مباراة السعودية ضد بنما والتشكيل المتوقع الذي سيخوض اللقاء وما هي الغيابات التي يفتقدها هيرفي رينارد في اللقاء.


فاز منتخب السعودية مؤخرًا على منتخب آيسلندا بهدف دون مقابل، وهو الفوز الثاني في اعدادات المرحلة الثالثة قبل المونديال بعد الفوز على مقدونيا في أول مباراة، وتعادل في مواجهتين كانت أمام البانيا وهندوراس.


يتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم 2022، والتي تضم كل من منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.


تشكيل السعودية لمواجهة بنما الودية

ولكل من يبحث عن موعد مباراة السعودية وبنما الودية فيجب الإيارة أولًا للغيابات التي يفتقدها الأخضر في اللقاء الخامس في الإمارات، والتي سيكون أبرزها سلمان الفرج بعد الإصابة في اللقاء الما   ضي أمام ايسلندا.


في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: محمد البريك - حسان تمبكتي - عبد الإله العمري - سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: محمد كنو – أيمن يحيي - عبد الإله المالكي.

في خط الهجوم: سالم الدوسري - فهد المولد - فراس البريكان.


موعد مباراة السعودية وبنما الودية

موعد مباراة السعودية وبنما الودية

ولكل من يبحث عن موعد مباراة السعودية وبنما الودية فإن اللقاء سيقام يوم الخميس المقبل الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري للعام الجاري 2022، والتي ستقام على ملعب ستاد محمد بن زايد ملعب فريق نادي الجزيرة.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة وسوريا، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية والخرطوم وليبيا، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبنما الودية

وعن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبنما الودية فيمكنكم متابعة اللقاء مباشرة في الوطن العربي من خلال 3 من القنوات والتطبيقات.


وكانت تنقل مباراة السعودية السابقة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر قناة SSC، بينما سيتم نقل مباراة السعودية ضد بنما من خلال قناة أبوظبي الرياضية  AD Sport HD مباشرة في الوطن العربي، بالإضافة لنقلها عبر تطبيقSHAHID VIP، كما يمكنك مشاهدتها من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف dawrinews مباشرة.


معلق مباراة السعودية وبنما الودية

وفي إطار البحث عن معلق مباراة السعودية وبنما الودية استعدادًا لكأس العالم 2022 في قطر فيمكنكم الاستمتاع باللقاء بصوت المعلق المبدع فارس عوض مبارة على اللقاء.


لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-