موعد مباراة السعودية وآيسلندا استعدادًا للمونديال والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة السعودية وآيسلندا

يستعد منتخب السعودية لمواجهة مهمة من العيار الثقيل أمام منتخب آيسلندا في لقاء يجهز لاعبي المنتخب السعودي لكأس العالم 2022 في قطر، ووضع رينارد قائمة قوية للمونديال، ونوفر لكم موعد مباراة السعودية وآيسلندا والقنوات الناقلة الودية والمعلق والتشكيل وأبرز الغيابات، على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات.


أقرأ أيضًا..

شاهد هدف محمد كنو في تدريبات منتخب السعودية قبل كأس العالم

 

ويلعب المنتخب السعودي مواجهة من العيار الثقيل أمام ايسلندا والتي تجمع الفريقين في ملعب الأخضر في الإمارات العربية المتحدة استعدادًا لكأس العالم 2022 في قطر.


تشكيل السعودية لمواجهة آيسلندا

أما عن غيابات المنتخب السعودي فتشهد قائمة رينارد لمواجهة ايسلندا المتوقعة غياب كل من فواز القرني وسلطان الغنام وناصر الدوسري بسبب الإصابة، بالإضافة إلى سالم الدوسري وعبدالله مادو الذين لم يتما الشفاء من الإصابة، ويواصل اللاعب صالح الشهري التأهيل الطبي قبل اللقاء.


ويستقر رينارد عن تشكيل السعودية المتوقع ليتكون من:-

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - عبد الإله العمري - محمد البريك.

في خط الوسط: ناصر الدوسري - رياض شراحيلي - علي الحسن.

في خط الهجوم: هتان باهبري - فراس البريكان - فهد المولد.


موعد مباراة السعودية وايسلندا إستعدادًا لكأس العالم

ومن المقرر ان تقام مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب آيسلندا يوم الأحد المقبل الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، في رابع المباريات الودية قبل كأس العالم 2022 في قطر.


هيرفي رينارد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا، كما يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ضد ايسلندا يوم الأحد في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي.


تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وايسلندا

وعن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وايسلندا الودية يوم الأحد المقبل إستعدادًا لكأس العالم والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي والمفتوحة عبر القمر.


ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وآيسلندا من خلال قنوات SSC المفتوحة مجانًا للجمهور في الوطن العربي عبر القمر الصناعي نايل سات وعربسات، والتي ترددها وبياناتها كالآتي:-


اسم القناة: SSC.

القمر الصناعي: نايل سات.

  • تردد قناة SSC: 12523.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.


القمر الصناعي: عربسات.

  • تردد قناة SSC: 11747.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6\5.


معلق مباراة السعودية وايسلندا إستعدادًا لكأس العالم

وعن معلق مباراة السعودية وآيسلندا الودية يوم الأحد المقبل فيمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة بتعليق عبدالله الغامدي معلقًا وواصفًا على احداث اللقاء.


منتخب السعودية قبل كأس العالم 2022


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-