بالتردد.. 8 قنوات مفتوحة تنقل مباراة السعودية والأرجنتين مجانًا في كأس العالم 2022

قنوات مفتوحة تنقل مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم

يوفر لكم الدوري السعودي لايف 8 قنوات مفتوحة تنقل مباراة السعودية والأرجنتين مجانًا في كأس العالم 2022 في قطر، والمقرر لها خلال شهر نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد لوسيل ضمن مواجهات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة من منافسات المونديال.


أقرأ ايضًا..

بالتردد.. 9 قنوات مفتوحة تنقل مباريات السعودية مجانًا في كأس العالم


ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من مجموعات كأس العالم 2022 والتي تضم كل من منتخبات الأخضر العربي والأرجنتين وبولندا والمكسيك.


وتلعب منافسات المونديال في الفترة من 20 لشهر نوفمبر الجاري وحتى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل للعام الجاري 2022.


ويبحث الجمهور عن 8 قنوات مفتوحة تنقل مباراة السعودية والأرجنتين مجانًا في كأس العالم 2022 لكي يتمتعون بمشاهدة اللقاء بعيدًا عن القنوات المشفرة والتي لا يقدرون على متابعة المباريات من خلالها بسبب قيمة الاشتراك الكبير عليهمز


موعد مباراة السعودية والأرجنتين والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022 بقطر يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري.


على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا، وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت قاهرة المعز والخرطوم وليبيا، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


وعن تردد 8 قنوات مفتوحة تنقل مباراة السعودية والأرجنتين مجانًا في كأس العالم 2022 فنوفرها لكم مباشرة من خلال موقعنا مباشرة حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم من خلال 8 قنوات مفتوحة مجانًا، أعلنت نقلها لمباريات المونديال العربي الأول.


سلمان الفرج ضد ايسلندا


8 قنوات مفتوحة تنقل مباراة السعودية والأرجنتين مجانًا

ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ضد الأرجنتين من خلال قناة IRIB الإيرانية الثالثة، والتي توفر مباريات كأس العالم مجانًا من خلالها بجودة عالية HD، والتي تتواجد على القمر الصناعي عربسات Arabsat.


تردد قناة IRIB TV 3 HD Iran الإيرانية.

التردد: 11881.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 من خلال قناة ماتش روسيا Match TV Russia، والمفتوحة مجانًا من خلال القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat Sesat / W4 36 شرق، والقمر يامال Yamal 102 89.8 شرق.

تردد قناة Match TV Russia: 11471، على قمر يامال Yamal 102.

التردد الأخر: 12015، على قمر يوتلسات.


وهناك قناة ثالثة تنقل مواجهة السعودية ضد الأرجنتين وهي قناة Ictimai الأذربيجانية بجودة HD، والتي تتوفر على القمر الصناعي الأوروبي Europe Star 1 45 شرق، والقمرAzerSpace 1 ، والقمر  Africasat-1A @ 46° Eas.

تردد قناة Ictimai TV HD Azerbaijan: 11175.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.


كما هناك مجموعة قنوات مفتوجة مجانًا يمكنكم من خلالها مشاهدة مباريات السعودية في كأس العالم 2022 وهي قنوات DAS Erste Germany الالمانية، على القمر الصناعي أسترا  SD، بتردد 11836.


بالإضافة إلى قنوات SNRT TNT maroc المغربية، وقناة RTSH Albania الألبانية، وقناة ERT Greece اليونانية، وقناة TPA Angola الأنجولية.


قد يعجبك أيضًا..

شاهد هدف سعود عبد الحميد في ايسلندا قبل كأس العالم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-