أهداف مباراة النصر والفتح 4-2 استعدادًا لـ الدوري السعودي

مباراة النصر والفتح 4-2 الودية

حقق فريق نادي النصر الانتصار برباعية أمام نظيرة فريق الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، في أولى وديات العالمي استعدادًا لعودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، ونعرض لكم من خلال التقرير التالي أهداف مباراة النصر والفتح.


أقرأ ايضًا..

بالتردد قناة مفتوحة تنقل مباريات كأس العالم 2022 مجانًا


حقق العالمي الانتصار برباعية على الفتح في لقاء شهد الكثير من المتعة الكروية في اللقاء الذي انطلق الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الثلاثاء على ملعب العالمي في الرياض حيث شهد النصر والفتح الودية.


سجل أهداف النصر كل من أندرسون تاليسكا "هدفين" وعبد الرحمن غريب وأيمن يحيي، ولعب رودي جارسيا المدير الفني للعالمي في اللقاء بتشكيلين، وكان الفريق الاول للعالمي قد استمر داخل الملعب حتى الدقيقة 60 من عمر اللقاء.


وأجرى رودي جارسيا مدرب النصر عدد من التغييرات على تشكيل العالمي لمواجهة الفتح اليوم، والتي شهدت مشاركة 11 لاعب جديد من أبرزهم بيتي مارتينيز وجلال الدين ماشاريبوف بعد استقرار حالة الثنائي عقب التعافي من الإصابة.


تشكيل النصر لمباراة الفتح

قرر رودي جارسيا المدير الفني الإسباني للنصر اليوم الدفع باللاعب أندرسون تاليسكا في مركز قلب الهجوم، في تخطيط جديد للاعتماد على اللاعب بقلب الهجوم بسبب ضعف مستوي أبوبكر مؤخرًا، ليسجل النجم البرازيلي هدفين في اللقاء.


في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

في خط الدفاع: جيسلان كونان والفارو جونزاليس ومحمد آل فتيل وعلي لاجامي.

في خط الوسط: عبدالله الخيبري ولويس جوستافو.

في خط الوسط الهجومي: أيمن يحيي وخالد الغنام وعبد الرحمن غريب.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا.


وشارك في النصف الثاني من المباراة كل من وليد عبدالله وعبد العزيز الفرج وحمد المنصور ومنصور الشمري وماجد قشيش ومحمد صهلولي ووليد صابر وعبد العزيز العليوة ومشاري النمر وجلال الدين ماشاريبوف وبيتي مارتينيز.


أهداف مباراة النصر والفتح 4-2 الودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-